+A
A-

رايف وغوميز يطاردان حلم المليون في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي

من المتوقع أن تشهد بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين منافسة شديدة للغاية، حيث يسعى كل من دانيلا رايف وخافيير غوميز لصنع التاريخ بالفوز بسلسلة بطولات التاج الثلاثي للترايثلون والحصول على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن مليون دولار أمريكي لكل منهما.

واستطاعت رايف أن تدخل التاريخ بفوزها بهذه السلسلة، التي ستختتم مع بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين، في عام 2015، في حين أن هذه الفرصة الأولى لغوميز للمنافسة بالفوز بهذه السلسلة.

وبهذه المناسبة، قال غوميز: "أنا متحمس جدا لسباق البحرين. سوف يكون هذا آخر سباق في هذا الموسم الطويل ولدي فرصة لا تصدق لأن أكون أول رجل يفوز بهذه السلسلة.

لقد تدربت كثيراً، وآمل أن أحظى بسباق رائع يوم السبت. لقد كان عامًا رائعًا وسيكون حلمًا لإنهاء الموسم بالفوز بها". وسيواجه غوميز منافسة شرسة على خط الانطلاق، بما في ذلك من المدافع عن اللقب تيرينزو بوزون الذي هو الآن في مستوى رائع بعد فوزه ببطولة لوس كابوس للرجل الحديدي 70.3.

ويقول بوزون حول السباق القادم: "سأحاول أن أدافع عن لقبي، ولكن لدى غوميز حافز كبير للفوز بالمركز الأول والذي سيؤهله للفوز بجائزة المليون دولار. كما وسيكون زميلهم في فريق البحرين للتحمل 13 فريدريك كروبيرغ متعطشاً للحصول على نتيجة إيجابية في السباق وذلك بعد النتيجة المخيبة التي حصل عليها في بطولة الرجل الحديدي في ماليزيا.

وستشمل قائمة فريق البحرين للتحمل 13 المشاركة في بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي أيضاً: جان فرودينو وبرينت مكماهون.