+A
A-

النجمة يواصل عروضه القوية بتحقيق فوزا عريضا على الاوزبكيين

واصل "ممثل الوطن" فريق النجمة لكرة اليد عروضه القوية خلال مشواره في منافسات الدور التمهيدي للبطولة الاسيوية للأندية ابطال الدوري والمؤهلة لبطولة العالم "سوبر جلوب" والمقامة حالياً في حيدر آباد الهندية بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي وذلك على حساب فريق راكو الأوزبكي (40/25) ، واستطاع النجمة وباقل مجهود ان يحسم مواجهته منذ الشوط الاول وانتهى بنتيجة (22/12) ، ليؤكد النجماوية بفوزهم بمواصلة اعتلاء عرش صدارة المجموعة الثانية ، بعدما كسب اللقاءات الثلاثة أمام الأهلي القطري وسيرفس الهندي واخرهم راكو الاوزبكي لتؤكد يد "الرهيب" من خلالهما التأهل للدور ربع النهائي.

 

بن مسعود لعب بقائمتين

الطاقم الفني بقيادة المدرب التونسي زهير بن مسعود ومعاون عبدالرحمن محمد فضلا اللعب امام الاوزبكيين بتشكيلتين، واعطاء الفرصة لجميع اللاعبين من المشاركة والاستفادة لمباراة الشرطة العراقة ، ففي الشوط الاول لعب في حراسة المرمى محمد عبدالحسين ، حسين الصياد ، علي ميرزا ، احمد ابوالفتوح "حماصة" والجناحين مهدي سعد ومحمود الونه . واستطاع من خلال القوة الضاربة التي بداء بها ان يوسع الفارق الي (12هدف) بفضل الهجوم الخاطف لمحمود الونه ومهدي سعد ، وتنويع اللعب في منطقة الشق الهجومي على الدائرة والتسديدات الخلفية التي عجزفيها الحارس الاوزبكي من صدها ، كما ان اللاعبين احكموا قبضتهم الشق الدفاعي بشكل مستميت مع تألق الحارس محمد عبدالحسين الذي لعب دورا كبيرا في التصدي لبعض الهجمات الصريحة .

وفي الشوط الثاني اراح المدرب بن مسعود ومعاونه عبدالرحمن محمد ممن شاركوا في الشوط الاول ودفع بتشكيلته الثانية وهم في الحراسة بهشام عبدالامير و حسن محمود وعلي عيد وحسن شهاب على الدائرة ، وحسين محمد وحسين بابور وعلي فريد وحسين جنكي ، وواصلوا على نفس الاسلوب والاداء دون تهاون ليحسموا المباراة بفوز عريض.

 

المواجهة الاخيرة

ويختتم النجمة غدا اخر مواجهاته في هذا الدور بلقاء فريق الشرطة العراقي وذلك عند الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت البحرين ، والذي يطمح من خلاله ان يكون اللقاء ايجابيا أداء ونتيجة لحسم بطاقة التأهل للمركز الاول لملاقاة صاحب المركز الثاني من المجموعة الاولى في مربع الدور ربع النهائي ، خصوصا بعدما تعادلا اليوم الشرطة العراقي والاهلي القطري (26/26) ووضعا المجموعة في دائر حسبة فارق لتحديد الاول والثاني.

كما ان فريق الشرطة العراقي يطمح ايضا من خلال لقائه امام فريقنا النجمة للفوز لضمان صدارة المجموعة أو الخروج بنتيجة التعادل على اقل تقدير لضمان المركز الثاني، الذي لازال اقرب للاهلي القطري حتى لقاء الغد ، الا ان هذه الحسبة ستظل قائمة  مع انتهاء مباريات الدور التمهيدي التي ستختتم يوم بعد غد الاحد.

وفيما يخص المجموعة الاولى فان المنافسة على تحديد المركز ين الاول والثاني لبلوغ الدور ربع النهائي لم تتضح رويتها بين الفرق الثلاثة الشارقة الاماراتي والدحيل القطري ومسقط العماني بعد خروج النفط والغازمن الحسبة لتلقيه خسارتين متتاليتين.

 

مساندة نجماوية

رغم بعد المسافة ومعاناة السفر حرص النجماوي الغيور الاستاد محمود الشيخ مدير لعبة كرة اليد السابق على تواجده مع نجله احمد لحضور ودعم بعثة الفريق خلال مشاركته في البطولة مما حركت مشاعره الغيورة لانضمام الاداري احمد جناحي وجاسم المطوع الي الجلوس معه في المدرجات رافين اعلام المملكة لتحفيز اللاعبين ونال على اعجاب واستحسان كافة الحضور المتتبعين للبطولة ، وخصوصا اللاعبين اللذين ثمنوا وقفتهم ومشاعرهم نحو الفريق ممثل الوطن .

 

تأشيرة بلال تنتظر الفرج !!

لا تزال تأشيرة لاعب الفريق الاول بلال بشام تنتظر الفرج من قبل المعنين بالسفارة الهندية ، التي وللأسف لم تمنحه التاشيرة السفر اسوة بزملائه اللاعبين ، على رغم ان كافة الاجراءات التي اتخذت من قبل المسئولين بنادي النجمة سليمة وصحيحة ، وان الوعود التي تلقاها النادي من المسئولين بالسفارة الهندية قبيل مغادرة الفريق الي المشاركة في البطولة بانها ستحل وسيتم اصدار التأشيرة للاعب بلال ، لكن حتى يوم اليوم الخميس لم تكن اي مؤشرات ايجابية توحي بان هناك امل في اصدارها !! ، ونتمنى ان تحل المسألة قبل انطلاق الدور قبل النهائي  ويتمكن اللاعب من الالتحاق مع زملائه بالفريق.