العدد 3329
السبت 25 نوفمبر 2017
خبر أفرح 2000 بحرينية
الجمعة 24 نوفمبر 2017

كراصد لوضع البحرينيات العاملات في دور الحضانة ورياض الأطفال، وما يصلني منهن من شكاوى وصرخات بتعديل أوضاعهن الوظيفية وتحسين رواتبهن الشهرية وغيرها من الحقوق الأخرى، سعدت بالأخبارالأخيرة في هذا الجانب.

إذ سبق أن كتبنا عددا من المقالات نناشد من خلالها المسؤولين لنيل بنات البحرين العاملات في دور الحضانة ورياض الأطفال كامل حقوقهن المشروعة، ولله الحمد والمنة، لم يذهب جهدنا الصحافي أدراج الرياح، فهاهي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة تفرح قلوب 2000 عاملة بحرينية في هذا الحقل التربوي والتعليمي المهم جدا.

فقد كشفت عضو المجلس الأعلى للمرأة رئيس فريق العمل المؤقت المعني بدراسة وتطوير الحضانة ورياض الأطفال سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة من خلال صحيفة “البلاد” عن أن المجلس وبدعم متواصل ومتابعة شخصية من رئيسة المجلس الأعلى للمرأة تمكن من وضع الحلول اللازمة لإنهاء ملف العاملات وتصويب أوضاعهن.

الآن وبعد هذا الخبر الجميل الذي أدخل الفرحة والبهجة في قلوب هذه الشريحة من المواطنات ليس أمامنا إلا أن نشكر “أم البحرينيات” صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة. وعساكم عالقوة.

التعليقات
captcha
التعليقات
خبر افرح 2000 بحرينية
منذ 9 أشهر
نشكر جهودكم بس وين الزياده نريد هذا الكلام يتطبق بطريقة صحيحة ولا يكون كلام فقط نرجووووو ذالك

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية