+A
A-

كالفن هاريس يلهب حماس الجمهور في أبوظبي

بالتزامن مع انطلاق سباق نهاية الأسبوع في العاصمة أبوظبي، احتشد آلاف الجماهير في ميدان دو بجزيرة ياس، لمشاركة الأجواء الحماسية والصاخبة، للحفل الأول من حفلات ما بعد السباق والذي تنظمه شركة فلاش للترفيه بالتزامن مع انطلاق سباقات السيارات الأشهر في العالم "فورمولا 1"، وتم تنظيم جولة جماهيرية في منطقة الصيانة داخل حلبة مرسى ياس في وقت سابق من اليوم.

واستعدت الجماهير من العاصمة ومن جميع أنحاء المنطقة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالترفيه مع انطلاق حفلات ما بعد السباق، وألهب منسق الأغاني والمنتج العالمي الشهير كالفن هاريس حماس الحشود الضخمة في واحدة من الليالي التي لا تنسى من العروض الترفيهية الحية التي استضافها "ميدان دو". وافتتح منسق الأغاني الأسكتلندي الأسطوري حفله بأغنية "Sweet Nothing"، وتمايل الحشود على إيقاعات أغانيهم المفضلة مثل " This is What You Came For" و" Despacito" و"How Deep is Your Love" و "Summer" لتبقي الحشود على أقدامها في ليلة مبهجة من المتعة والترفيه حتى انتهاء الحفل. وقد تزينت منصة مسرح هاريس بالأشرطة الملونة والإضاءة المميزة التي أنارت ميدان دو، وأضفت مدافع النيران الحية، التي سلطت الضوء على الدي جي الفائز بجائزة غرامي وهو يعتلي منصة مرتفعة عن الجمهور، المزيد من البهجة والسحر على المنصة.

بدأت حرارة حماس الليلة المثيرة مع منسق الأغاني الأسترالي "جينريك"، الذي أمتع جميع الجماهير في ميدان دو، وأبدى محب السباقات المحتشدين في ميدان دو، استعدادهم لليلة لا تنسى من الترفيه المتميز.

ومن ألمع النجوم إلى نجوم المستقبل، حيث شهدت العاصمة سطوع أقوى المواهب الموسيقية المستقبلية من جميع أنحاء المنطقة ، وذلك مع ختام منافسات الدورة الثالثة من مسابقة المواهب الناشئة على مسرح «ذا فيلدج» في ميدان دو. وتنافس المشتركون الأربعة الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية من المسابقة قبل بدء حفلات ما بعد السباق يوم الخميس، وأعلنوا عن موهبتهم الغنائية على مسرح «ذا فيلدج» للمرة الأخيرة قبل إعلان الفائز من قبل لجنة التحكيم.

تأهل للتصفيات النهائية أمان شريف وداني عريضي وقطانة ودينا الربضي، بعد اختيارهم من قائمة ضمت أكثر من 100 مشارك من جميع دول مجلس التعاون الخليجي. وفي نهاية الحفل توج داني عريضي بلقب مسابقة المواهب الناشئة 2017، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من أعضاء لجنة التحكيم.

وتعليقاً على الفوز الكبير، قال داني عريضي: "أشعر بفرحة عارمة تعجز الكلمات عن وصفها. فلطالما تمنيت أن أغني أمام حشد جماهيري على مثل هذا المسرح الكبير، الذي كان يتهيأ لاستقبال النجم العالمي كالفن هاريس. فلقد أصبح حلمي حقيقة وأشعر بالامتنان لذلك."

وستتواصل الحفلات الموسيقية طيلة عطلة نهاية هذا الأسبوع، حيث سيسجل المرشح لجائزة "غرامي" ومنتج موسيقى الهيب هوب النجم العالمي جاي كول حضوره هذا العام ويشعل مسرح حفلات ما بعد سباق يوم الجمعة بأغنيته الجديدة التي حققت انتشاراً كبيراً من ألبومه الأخير "4 Your Eyez Only".

فيما ستحيي فرقة الروك الشعبية "مومفورد آند سونز" حفل يوم السبت وسيقدم أعضاء الفرقة عرضاً مذهلاً أمام الحشود الغفيرة مع مجموعة من أشهر أغانيهم وأكثرها شعبية مثل "I Will Wait" و"Little Lion Man" و"The Cave" والكثير غيرها.

وستختتم حفلات مهرجان ياسلام هذا العام مع حفل النجمة العالمية الحائزة على العديد من الجوائز "بينك"، والشهيرة بأدائها المميز على المسرح وموهبتها الصوتية الفريدة، وستأسر بينك عشاقها بأداء أحدث أغانيها المنفردة هذا العام "What About Us" و"Waterfall".