+A
A-

جاي كول يمتع جمهور الليلة الثانية من حفلات ياسلام

نشر نجم الهيب هوب المنتج والفنان جاي كول، موجات الحماس عبر العاصمة أبوظبي بعد عرضه الحي المثير في ميدان دو، خلال الليلة الثانية من حفلات ما بعد السباق ضمن مهرجان ياسلام والذي تنظمه شركة فلاش للترفيه، بالتزامن مع سباقات السيارات الأشهر في العالم "فورمولا 1".

وتفاعلت الحشود الهائلة مع عرضه الحي وأدائه لأحدث أغنيات ألبومه 4 Your Eyez Only، مضفياً أداءً مذهلاً على خشبة المسرح انتزع إعجاب كافة الحضور الذين تمايلوا مع إيقاعات الموسيقى مرددين معه كلمات أغانيه.

وبالإضافة إلى تقديمه أغاني من ألبومه البلاتيني الأحدث 4 Your Eyez Only، ألهب كول المسرح بأغنيات من ألبوماته السابقة بما في ذلك Cole World: The Sideline Story، 2014 Forest Hills Drive، بالإضافة إلى أو أعماله Born Sinner. وبدأ الفنان ومنتج الهيب هوب الأمريكي إشعال حرارة الحفل بمجموعة من أغنياته، مثل Nobody’s Perfect ، Work Out ، و In the Morning ، والتي أشعلت طاقة الجمهور في ميدان دو.

وبعد صعوده على خشبة المسرح، توجه النجم جاي كول مباشرة إلى الجماهير بكلمة أشعلت حماس الحسود قبل أن يبدأ في أغنيته Déjà Vu والتي تنقل خلالها في جميع أرجاء المسرح بسرعة كبيرة زادت من تفاعل الجمهور.

وقد استقبلت الحشود المنتظرة في ميدان دو، المنتج الموسيقي بالترحيب الحار بعد يوم حماسي من النشاطات خلال السباق، وخصوصاً من قاموا بترقية تذاكرهم إلى الدائرة الذهبية، ويذكر أنه أصبح بإمكان الجمهور هذا العام ترقية التذاكر إلى فئة الدائرة الذهبية بما يسمح لهم بالاقتراب أكثر من نجوم المفضلين والاستمتاع بالحفل من أماكن مميزة.

بدأت حرارة حماس الليلة المثيرة مع منسق الأغاني الشهير "داني نيفل"، الذي أشعل حماس الجماهير في ميدان دو، بمعزوفاته الشهيرة التي هيأت الحشود المكتظة لحفة لا تنسى للنجم جاي كول.

ولن تنتهي الإثارة والمتعة عند هذا الحد، إذ يمكن لرواد السباق أن يتوقعوا المزيد من الترفيه الذي لا يمكن تفويته مع استمرار حفلات ما بعد السباق، مع ليلتين من الترفيه المرصع بالنجوم. وستعتلي مسرح ميدان دو مساء السبت فرقة الروك الشعبية البريطانية مومفورد أند سنز، الذين سيقدمون أداءهم الآسر إلى جمهور مهرجان ياسلام. وستتختم الليالي الأربع للمهرجان مع النجمة العالمية بينك، بأدائها المذهل على خشبة المسرح، والذي سيسدل الستار على سنة ناجحة أخرى لمهرجان ياسلام.