+A
A-

حبيب صباح يحافظ على لقب تصنيفية السنوكر

توج اللاعب حبيب صباح بلقب بطولة الاتحاد التصنيفية الثالثة التي أختتمت فعالياتها مؤخراً في صالة كيو إن المنامة، بعدما استطاع التفوق في المباراة النهائية على حساب منافسه سيد جواد علي، ليحافظ بذلك على لقبه في البطولة التصنيفية مرة أخرى.

وبسط صباح سيطرته على مجريات المباراة النهائية التي كان فيها هو الطرف الأقوى، حيث تمكن صباح من الفوز في اللقاء بنتيجة خمسة أشواط مقاب شوطين، وسبق لحبيب صباح أن واجه سيد جواد علي كذلك في المباراة النهائية من البطولة التصنيفية الثانية، ليحافظ بذلك على لقب البطولة أمام ذات المنافس، وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع تغلب يونس صقر على منافسه صادق عبدالغني بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط وحيد.

يذكر أن حبيب صباح قد تأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه على اللاعب يونس صقر بنتيجة خمسة أشواط مقابل ثلاثة في إطار الدور قبل النهائي، في حين عبر سيد جواد علي للمباراة النهائية على حساب اللاعب صادق عبدالغني بعد مباراة قوية، حسمت بالشوط الفاصل لصالح الأول بنتيجة خمسة أشواط مقابل أربعة.

ومن جانبه عبر أمين سر الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر إحسان حاجي عن ارتياح المعنيين بالاتحاد للمستوى العام للبطولة التصنيفية، مؤكداً على أن الأداء الفني في تطور من بطولة إلى أخرى، وأن المزيد من اللاعبين يثبتون قدراتهم، مضيفاً: "نرى في كل بطولة عدد من اللاعبين الجدد الذين يدخلون على خط المنافسة على التأهل للأدوار المتقدمة، وهذا أمر يدعو للسعادة والتفاؤل في ذات الوقت".

وقدم حاجي التهاني نيابة عن مجلس إدارة الاتحاد للاعب حبيب صباح على المستوى الذي قدمه في البطولة، مبيناً بأنه حقق لقب جديد في البطولة التصنيفية عن جدارة واستحقاق، في حين أشار في ذات الوقت إلى المستوى الذي يقدمه اللاعب سيد جواد علي والذي تأهل للمرة الثانية على التوالي للمباراة النهائية في البطولة التصنيفية.