+A
A-

سلمان بن ابراهيم يهنئ أوراوا باللقب الآسيوي ويشيد بعطاء الهلال

هنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم فريق  ( أوراوا ريد دايموندز)  بمناسبة فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا (2017)  مؤكداً أن الفريق الياباني نجح في صياغة مفردات الإنجاز القاري بفضل عزيمته القوية وإرادته الصلبة وعروضه الفنية الكبيرة.

وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة توج فريق بطلاً لمسابقة دوري أبطال آسيا  على حساب فريق أوراوا ريد دايموندز في أعقاب مباراة الإياب من الدور النهائي للمسابقة التي جمعت الفريقين مساء اليوم(السبت) على استاد سايتاما في اليابان.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالمستويات الملفتة التي ميزت الفريق البطل على إمتداد منافسات المسابقة بصفة عامة وفي المباراة النهائية على وجه الخصوص  من خلال الأداء الفني القوي الممزوج بالروح القتالية العالية.

وثمن معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة المستوى الرائع الذي قدمه فريق الهلال خلال مباراتي الدور النهائي مبيناً أن وصول الفريق للمباراة النهائية يؤكد  مكانته التاريخية المتميزة في كرة القدم الآسيوية التي حقق فيها نجاحات واسعة على مر السنين.

 وأبدى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ارتياحه للصورة الزاهية التي ظهرت عليها المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا من النواحي الفنية والجماهيرية والتنظيمية مبيناً أن المباراة النهائية قدمت صورة رائعة عن كرة القدم الآسيوية وشكلت خاتمة متميزة  لموسم بطولات الإتحاد الآسيوي لعام 2017.

واعتبر رئيس الإتحاد الآسيوي أن تحقيق رقم قياسي جديد في المباراة النهائية لدوري الأبطال يؤكد تصاعد منسوب النجاح للحدث القاري الكبير مشيرا إلى أن حضور ما يقارب 120 ألف متفرج في مباراتي الذهاب والإياب ونحو مليوني متفرج في مجمل مباريات البطولة يضاعف مساحات النجاح ويشكل حافزاً قوياُ من أجل المضي قدما في تطوير المسابقة وتعزيز مكانتها على الساحة الكروية قارياً وعالمياً.

ووجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الشكر والتقدير إلى مختلف الجهات الرسمية والأهلية في السعودية و اليابان  التي قدمت مختلف التسهيلات والترتيبات التي ساهمت في إنجاح مباراتي الذهاب والاياب للمباراة  النهائية بصورة زاهية وخص بالشكر الإتحادين السعودي و الياباني لكرة القدم وإدارتي ناديي الهلال أوراوا ريد دايموندز على الإدوار الحيوية في إخراج الحدث القاري بأبهى حلة ممكنة.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن تمنياته للفريق البطل بالتوفيق والنجاح في تمثيل القارة الآسيوية بصورة طيبة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤكدا أن الفريق قادر على ترك بصمة إيجابية في الإستحقاق العالمي المقبل بفضل ما يتحلى به من إرادة صلبة ونجوم قادرين على البروز ومقارعة الأندية المشاركة من مختلف قارات العالم.