+A
A-

اعتماد 16 فريقاً لبطولة البحرين الدولية الكروية تحت 13 سنة

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية لكرة القدم تحت 13 سنة والتي ستنظمها شركة stage33 بشركة استراتيجية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم وتحت رعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة، اعتمدت الفرق المشاركة في البطولة والتي شهدت مشاركة واسعة بلغت 16 فريقاً منها 4 فرق من خارج البحرين.

وتضم البطولة الفرق المشاركة من داخل البحرين وعددها 12 فريقاً كل من فريق أكاديمية جامبيونز، اكاديمية ونرز، أكاديمية نادي المنامة، أكاديمية نادي المالكية، أكاديمية نادي النجمة، مدرسة ابن خلدون، مدرسة الحكمة، أكاديمية تيكرز بفريقين، أكاديمية fut missions، أكاديمية يوفنتوس، أكاديمية ريال مدريد التابعة للمؤسسة الخيرية الملكية.

فيما ستكون الفرق المشاركة من الخارج متمثلة في أكاديمية كافو وأكاديمية ريجينل سبورت من دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكاديمية مادريديستا وأكاديمية انتر ميلان من المملكة العربية السعودية.

هذا وقد انتهت اللجنة المنظمة من اعتماد اللائحة الداخلية المنظمة للبطولة، وتقرر أن تقام قرعة البطولة يوم غداً الاثنين في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك عبر توزيع الفرق المشاركة على أربع مجموعات.

من جانبا آخر كشفت اللجنة المنظمة عن الشعار الرسمي البطولة.