+A
A-

سلمان بن ابراهيم يهنئ ناصر بن حمد بالفوز ببطولة الشرق الاوسط للرجل الحديدي

هنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية  بمناسبة تأهل سموه لبطولة العالم للرجل الحديدي والتي ستقام في هاواي بعد فوزه بالمركز الاول في  الشرق الأوسط للرجل الحديدي لفئة الهواة والعسكريين التي أقيمت في مملكة البحرين.

واشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإنجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  يعد محل فخر واعتزاز البحرينيين جميعا وهو يضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية المتميزة  بفضل رعاية ودعم للحركة الرياضية وحرصها على تهيئة الأرضية الصلبة لتعزيز مكانة البحرين على الساحة الرياضية الدولية.

وأشاد  معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بالانجاز الكبير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في منافسات بطولة الشرق الاوسط  مؤكداً أن النتيجة المتميزة التي حققها سموه تؤكد المكانة الرائدة التي  يحتلها سموه على ساحة منافسات بطولات الرجل الحديدي الدولية.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة  أن انجاز  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يعتبر دافعا قويا  لسموه من اجل تحقيق نتائج طيبة  في بطولة العالم متمنيا لسموه كل التوفيق والنجاح في مواصلة تحقيق الإنجازات المشرفة.