+A
A-

الوزير ميرزا يبحث مجالات التعاون في الطاقة المتجددة مع شركة InnoEnergy

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء بمكتبه السيدة صباح المؤيد الشريك الاداري لشركة ادارة الموارد البشرية الذكية، والتي قدمت للوزير تعريفا بشركة InnoEnergy وهي شركة رائدة في مجال الطاقة المستدامة في الاقليم الأوروبي.

وتسعى لتشجيع الشركات والمؤسسات الى تفعيل استخدامات الطاقة المتجددة، كما تسعى ايضاً لتأهيل كوادر متخصصة في هذا المجال سواء كطلبة علم او فنيين او مهنيين، بما يدعم سوق العمل ومتطلباته في كل ما يخص الطاقة المستدامة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور واستعرض معهم الخطط والمشاريع التي يتم تنفيذها من خلال وحدة الطاقة المستدامة مع مختلف القطاعات في المملكة، وأوضح الوزير بأن ذلك يأتي من خلال توجيهات القيادة الرشيدة حفظهم الله بتشجيع الاستفادة من الطاقة النظيفة من أجل بيئة مستدامة شاملة.

ومن جانبها استعرضت السيدة صباح المؤيد أنشطة شركة InnoEnergy وخططهم في هذا المجال ورغبتهم في تأسيس علاقة تعاون مع وحدة الطاقة المستدامة من خلال المشاركة في المشاريع القائمة والمستقبلية حسب الفرص المتاحة، معربين عن شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين على حسن الاستقبال والحفاوة وفتح آفاق التعاون والسعي لتطوير الخدمات الى الافضل.

ومن جانبه شكر الوزير السيدة صباح المؤيد لمبادرتها في هذا الخصوص. حضر اللقاء المهندسة جهان المرباطي المدير التنفيذي لوحدة الطاقة المستدامة.