+A
A-

"تكنو تون" برنامج تدريبي ضمن التعاون بين "الشباب والتكنولوجيا" و"مركز الموهوبين"

دشنت جمعية الشباب والتكنولوجيا بالتعاون مع مركز الموهوبين التابع لوزارة التربية والتعليم برنامجها التدريبي "تكنو تون" TechnoToon، للفئة العمرية من الصف الرابع ولغاية السادس ابتدائي، وذلك بمقر مركز الموهوبين في محافظة المحرق .

من جانبها صرحت عضو مجلس إدارة جمعية الشباب والتكنولوجيا مقدمة البرنامج الأستاذة نورة البلوشي إن البرنامج يهدف إلى تشجيع الطلبة على الإبداع في كيفية استخدام التكنولوجيا المتوفرة في انشاء رسوم متحركة وقصص وحوارات قصيرة والذي سيطور أيضاً جانب الإبداع والتخيل ومهارات استخدام فنون اللغة والحوار لدى الطالب.

وذكرت إن البرنامج سيمكن الطلبة من إنشاء رسوم متحركة مع الحوار المناسب، حيث أن هذا المجال يتمتع بالتشويق واستخدام التكنولوجيا الأمر الذي يشجع الطلبة على التدرب بهذا البرنامج والذي سيؤهلهم بالمستقبل للوصول للاحترافية بهذا المجال ليتمكنوا من إبراز ابداعاتهم وتكوينها وتنمية قدراتهم.

ونوهت بأن هذه الورشة تعتبر استمراراً لسلسلة من البرامج التدريبية التي تسعى الجمعية لتدشينها خلال دورتها التدريبية لهذا العام، داعيتاً الجهات الراغبة في التعاون مع الجمعية في مجال الدورات التربية بالتواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].