+A
A-

عسكر: نبيل طه كفاءة علمية رياضية يفتخر بها الوطن

أشاد الأمين العام المساعد بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر بالكفاءة والخبرة التي يتمتع بها مدير الأكاديمية الأولمبية نبيل طه وبدوره البارز وإسهاماته المتميزة في النهوض بالحركة الرياضية في المملكة من خلال جهوده العلمية المتميزة في المجالين الفني والإداري.

وهنأ عسكر مدير الأكاديمية الأولمبية بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة في علم النفس الإيجابي، معربا عن فخره واعتزازه بما وصل إليه طه من مكانة علمية رفيعة تعتبر امتداداً لمسيرته الرياضية اللامعة كلاعب ومدرب ومحاضر وإداري شرف المملكة في الكثير من المحافل الخارجية ليشكل أنموذجا يحتذى به في المجالين العلمي والرياضي.

وأكد عسكر بأن اللجنة الأولمبية البحرينية تفتخر بكوادرها الوطنية التي تتسلح بالعلم والمعرفة إيمانا منها بأهمية العلم في الارتقاء بمخرجات الحركة الرياضية، موضحاً بأن ما يقوم به طه من جهد كبير سيكون له تأثير ايجابي في تعزيز مخرجات الرياضة البحرينية على المستوى الفني والإداري، خصوصاً في مجال علم النفس الإيجابي والذي يعتبر أحد العلوم الحديثة التي تعمل على النهوض بمستوى الرياضيين لما للنواحي الذهنية والنفسية من أهمية كبيرة في تعزيز الأداء الفني لدى اللاعب.

وأضاف " إننا في اللجنة الأولمبية نفتخر بالدكتور نبيل طه وبما قدمه من عطاء رياضي في مختلف المجالات، ونتمنى بأن تكون الدرجة العلمية التي حصل عليها مؤخراً حافزا له من أجل المضي قدما نحو تبني مختلف البرامج والدورات والعلوم التي تسهم في تأهيل وتطوير جميع منتسبي الحركة الرياضية وذلك من خلال ما اكتسبه من خبرات ومعارف في مجال تخصصه..".

وبدوره، تقدم نبيل طه بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على ما يقدمه من دعم ومساندة لجميع الرياضيين، مؤكداً بأن الحصول على درجة الدكتوراة هي ثمرة لدعم واهتمام سموه وحرصه المتواصل على تحفيز الرياضيين للتسلح بالعلم والمعرفة بما يخدم مسيرة العمل الرياضي في المملكة.

كما توجه طه بالشكر الجزيل على المساندة التي يحظى بها من قبل الأمين العام والتي كان لها أثر كبير في نيل تلك المرتبة العلمية الرفيعة والتي يتطلع من خلالها لمواصلة العمل بكل جد واجتهاد للنهوض بواقع العمل الرياضي في المجالين الفني والإداري.

وكان نبيل طه قد حظي بتكريم خاص من قبل سعادة الأمين العام خلال الحفل السنوي الذي نظمته اللجنة الأولمبية بمناسبة نيله شهادة الدكتوراة في مجال علم النفس الإيجابي.