+A
A-

الخيرية الملكية تحتفي بموظفاتها بمناسبة يوم المرأة البحرينية

ضمن احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية، أقامت المؤسسة الخيرية الملكية فعالية خاصة لموظفاتها تكريماً لهن على جهودهن المبذولة في العمل الخيري والإنساني وسعيهن لخدمة الأيتام والأرامل والأسر المحتاجة، بحضور الأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية يوسف اليعقوب.

و خلال الحفل أشاد يوسف اليعقوب بتوجيهات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه واهتمامه بالمرأة البحرينية، مثمناً  مبادرات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة وجهود سموها البارزة في تمكين المرأة البحرينية والاهتمام بدورها البارز في المجتمع،.

كما هنأ جميع موظفات المؤسسة الخيرية الملكية بيوم المرأة البحرينية، مشيداً بإخلاصهن في العمل وحرصهن على  تنفيذ توجيهات جلالة الملك المفدى في تقديم الرعاية الشاملة والمتميزة للأسر المكفولة، مؤكداً على أهمية مواصلة العطاء.

وقام يوسف اليعقوب  بتكريم جميع موظفات المؤسسة الخيرية الملكية وشكرهم على الدور الكبير الذي يقمن به، كما قام بتكريم رئيس إدارة الأملاك والأسواق بأمانة العاصمة المهندسة ريم بوجيري بمناسبة اختيار المرأة المهندسة شعاراً ليوم المرأة البحرينية لهذا العام، وشكرها على جهودها المبذولة في خدمة الوطن.

ومن جانبها ألقت ريم بوجيري الضوء على تجربتها في قطاع الهندسة وفي إدارة الأملاك والأسواق كأول امرأة تمسك رئاسة هذه الإدارة، مثنية على جهود موظفات الخيرية الملكية وبذلهن الجهود لخدمة الأيتام والأرامل.

كما ألقت اختصاصي اجتماعي بالمؤسسة الخيرية الملكية أمينة القلاف كلمة الموظفات، وجهت فيها خالص التهنئة والتبريكات بمناسبة يوم المرأة البحرينية، وعبرت عن سعادتها بالعمل في هذه المؤسسة، مشيدة بعطاءات المرأة في مختلف الميادين.