+A
A-

أمانة العاصمة: أهالي النعيم يطلقون مبادرة "شارك معنا" بتنظيف مقبرة البلدة

شارك نحو ٧٠ من أهالي منطقة النعيم بحضور مسؤولي أمانة العاصمة وفريق عمل النظافة بتنفيذ حملة نظافة شاملة لمقبرة النعيم، وغسل ممراتها وازالة كافة المخلفات.

وذكر عقيل رحمة احد الاهالي المشاركين في الحملة "بلغ عدد الشحنات المزالة اليوم نحو 7 شحنات سكس ويل بما يقدر ب 12 طن مخلفات مختلطة شملت أغصان  الاشجار والنباتات الضارة والأخشاب وأوراق الشجر، ولفت الى أن الحملة توف تستكمل الأسبوع القادم لاستكمال العمل المتبقي.

من جهتهم عبر المشاركين من اهالي بلدة النعيم عن شكرهم لأمانة العاصمة وسعادتهم بمبادرة "شارك معنا" التي أطلقتها الامانة مؤخرا والتي هدفت لتعزيز روح المبادرة لدى أفراد ومؤسسات المجتمع.

الى ذلك قال جواد الجد احد المشاركين "أن منطقة النعيم تزخر بالكفاءات التطوعية الوطنية التي لن تألوا جهدا في التعاون مع امانة العاصمة في تقديم المبادرات التي تنعكس على زيادة جمال ونظافة بلدة النعيم".

من جهتها قدمت أمانة العاصمة الشكر لكافة أهالي النعيم المشاركين، وفي هذا الاطار أعربت أمانة العاصمة عن ترحيبها بكافة المبادرات المجتمعية، وقالت أنها وضعت جملة من البرامج المتعلقة بالنظافة والتجميل والتشجير والتوعية، وحثت كافة المناطق والبلدات على تقديم مبادراتها الى الأمانة.