+A
A-

الكوهجي: خطة للتوسع وافتتاح أول المتاجر في الرياض منتصف العام 2018

كشف مدير عام "بيت الأصواف التابع لمجموعة شريف"، جاسم الكوهجي، عن خطة لافتتاح فرع جديد في الرياض في منتصف العام المقبل، مبينًا أن حجم استثمار "بيت الأصواف" يبلغ 2 مليون دينار.

جاء ذلك خلال افتتاح الفرع السابع لمتجر "بيت الأصواف" بمجمع أفنيوز البحرين الأسبوع الماضي بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة شريف، عثمان شريف الريس وأعضاء مجلس إدارة المجموعة.

وأكد أن "بيت الأصواف" سيقوم بإضافة علامتين جديدتين للمتجر في الفترة المقبلة وهم "كابيلو" الإيطالية وعلامة يابانية أخرى تقدم مجموعات حصرية للمتجر، لافتًا إلى أن عدد العلامات التجارية في "بيت الأصواف" تصل إلى 14 علامة من إنجلترا واليابان وإيطاليا. وأضاف أن المتجر ينوي طرح أقمشة جديدة خاصة بموسم الصيف تصل البحرين للمرة الأولى، وتتميز تلك الأقمشة بجودة عالية تتناسب مع الأجواء الحارة في البحرين، وتختلف عما يوفره السوق المحلي.

ولفت إلى أن المجموعة تتبع استراتجيات ونهج عمل لمواكبة التطورات الحديثة في مجال بيع التجزئة، وإضافة كل ما هو جديد في عالم الأصواف والأقمشة الرجالية.

يشار إلى أن "بيت الأصواف" يعرض مجموعات من الأقمشة الرجالية الراقية والغتر والشماغات والبشوت والملابس الشعبية، وافتتح أول محلاته في العام 1997 في مجمع السيف.