+A
A-

مواجهة مثيرة بين "ألبا" و"الأشغال والبلديات" في افتتاح دوري الشركات الكروي

تنطلق غدا منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم في نسخته السادسة والثلاثين لموسم 2017/2018، بلقاء مثير يجمع بين ألبا وحامل اللقب "الأشغال والبلديات" في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وتنطلق المسابقة في موسمها الجديد بمشاركة 8 فرق وهي جارمكو، الاشغال والبلديات، التطوير، ألبا، جيبك، الكهرماء، بابكو، طيران الخليج. وبنظام دوري من دور واحد جمع النقاط وبواقع 4 مباريات في كل أسبوع، وتختتم مباريات الدوري في يوم 25 يناير المقبل.

هذا وقد أنهت اللجنة المنظمة جميع استعداداتها الفنية والتنظيمية، والتواصل مع الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل تأمين طواقم التحكيم لإدارة مباريات المسابقة، والسعي لنجاح الموسم الجديد لمواصلة المسيرة العريقة لدوري الشركات الذي أنطلق في العام 1981م وحقق مكاسب كثيرة للكرة البحرينية.

وبالعودة للقاء اليوم الذي يعتبر من اللقاءات المهمة والقوية، إذ يجمع بين فريقان سبق لهما أن حققا مسابقة الدوري وهما يعتبران من أبرز المرشحين للقب في الموسم الجديد، مما يعني هذه المباراة لن تخلوا من الأثارة والندية في ظل تطلع كل فريق لتحقيق الانتصار في بداية المشوار ليكون دافع قوي للمنافسة.

فريق الأشغال والبلديات الذي عاد للمشاركة الموسم الماضي وتوج ببطولة الدوري يأمل في المحافظة على اللقب هذا الموسم وهو الأمر الذي يتطلب منه أن يكون على أهب الاستعداد، وتحقيق أول ثلاث نقاط.

في الطرف المقابل فريق ألبا يتطلع إلى موسم مغاير للموسم الماضي الذي ظهر بصورة بعيدة عن مستواه وبأداء فني غير مستقر، يدرك أهمية لقاء اليوم الذي سيكون مهم لتأكيد حضوره.