+A
A-

ميليشيات الحوثي تحقق انتصارات وهمية عبر إرهاب الإعلام

فيما كانت قوات حزب المؤتمر الشعبي في صنعاء تواصل تقدمها على الأرض، كانت ميليشيات الحوثي تبحث عن تحقيق انتصارات وهمية عبر إرهاب الصحفيين ووسائل الإعلام.

صدمة الهزيمة

ويبدو أن جماعة الحوثي أدركت أنها خسرت الأرض بعد انتصارات القوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، وما زاد صدمة الميليشيات الإرهابية الإيرانية هو الترحيب والنصرة الشعبية العارمة للانتفاضة ضد الحوثيين.

انقلاب موازين القوى دفع الإرهابيين الحوثيين إلى التمادي في إرهابهم وذلك فيما يبدو للإبقاء على ماء وجههم وفي محاولة لكسر عزيمة الشعب اليمني الذي ثار ضدهم، وذلك عبر بث أنباء كاذبة بل وتزوير وقرصنة وسائل الإعلام المعارضة لهم.

 الكذب لا ينفع

 حملة الكذب الحوثية بدأت على وسائل إعلام الجماعة الإرهابية، وهي مواقع إخبارية وصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب "تلفزيون المسيرة" الذي يبث من حضن ميليشيات حزب الله الإرهابية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

ميليشيات الحوثي بثت أنباء كاذبة حول استعادة مواقع عسكرية هامة، وتقدم على الأرض، لكن الخدعة لم تنطل على اليمنيين، فباشر الحوثيون حملة إرهاب على وسائل الإعلام الموالية للرئيس اليمني السابق والتي تناصر الانتفاضة ضد الحوثيين.