+A
A-

الملك يستعرض مع رئيس الوزراء مواضيع خدمة مسيرة العمل الوطني

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير هذا اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر. 

وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع ذات الشأن المحلي والهادفة لخدمة مسيرة العمل الوطني من أجل رفعة مملكة البحرين ورخاء شعبها. 

ونوه جلالته بنجاح المملكة في قطع أشواط متقدمة في مختلف القطاعات التنموية، مؤكداً الاستمرار في تبني البرامج والخطط وتوظيف كافة الإمكانيات والموارد لتلبية تطلعات المواطنين وتحقيق المزيد من المكاسب الوطنية.

وأعرب صاحب الجلالة عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي يبذلها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ودعمهما المستمر لمنظومة العمل الحكومي بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين عبر جميع مؤسسات الدولة. 

كما أشاد جلالته بالإنجازات المشرفة التي يواصل تحقيقها أبناء المملكة في مختلف المحافل خاصة في الميادين الرياضية على المستويين الإقليمي والعالمي، والتي تعكس تفوقهم وسعيهم الدؤوب لتعزيز موقعها الريادي ومكانتها المرموقة بين الدول.