+A
A-

"السياحة" تعقد اجتماع التعاون بين المنشآت

عقدت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مؤخرا اجتماع التعاون بين المنشآت السياحية لعام 2018 وذلك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وحضر الاجتماع كلاً من سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض والسيد يوسف الخان مدير التسويق والترويج السياحي لدى الهيئة. وشهد حضور مدراء تنفيذيين الفنادق وممثلين عن وكالات السفر والمعنيين بالقطاع السياحي في المملكة.
وبهذه المناسبة، أكد سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة على ترسيخ مكانة الهيئة كإحدى الركائز الرئيسية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمملكة حيث عمدت الى تطبيق استراتيجية سياحية وطنية شاملة بغرض تعزيز المنتج السياحي المحلي على الصعيدين الإقليمي والعالمي كما هدفت الى تسليط الضوء على أبرز المكونات السياحية بالمملكة علاوة على دعم الجهود التي تركز على تعزيز مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني.
وتم خلال الاجتماع تبادل وجهات النظر والمقترحات بين هيئة البحرين للسياحة والمعارض، والإشارة الى خطط الهيئة المستقبلية والتي من شأنها أن تساهم في دفع عجلة التقدم والنمو ودعم الاقتصاد الوطني بشكل عام والقطاع السياحي المحلي بالأخص.
ويأتي اجتماع التعاون بين المنشآت السياحية لعام 2018 ضمن استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض الهادفة لتطوير وتعزيز القطاع السياحي والتي تساهم في تحقيق الرؤية الاقتصادية للمملكة لعام 2030.