+A
A-

"الإمارات للصرافة" و"سداد" تطلقان أكشاك الخدمة الذاتية لتحويل الأموال

أعلنت شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، عن إبرام اتفاقيّة شراكة مع شركة "سداد" لتوفير خدمات تحويل الأموال العالمية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع من خلال 750 كشكا من أكشاك الخدمة الذاتية المنتشرة في جميع أنحاء مملكة البحرين.
وتم توقيع الاتفاقيّة خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق "روتانا داون تاون" اليوم الأحد في العاصمة المنامة، بحضور عدد من أعضاء إدارة شركة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة و"سداد" بالإضافة إلى شركاء وعملاء الشركتين.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، بروموث مانغات لوكالة أنباء البحرين (بنا) ان هذه المبادرة الأولى من نوعها بالنسبة لشركات الصرافة في البحرين، والتي لن يقتصر دور الأكشاك على توفير خدمة التحويلات المالية العالمية على مدار الساعة فقط، بل ستمنح العملاء كذلك مجموعة واسعة من إمكانات تسديد الفواتير لمزودي الخدمات العامة وشركات الاتصالات وغيرهم من مزودي الخدمات على مستوى المملكة.
وأضاف مانغات بالقول: "نحن فخورون حيال الارتقاء بشراكتنا مع "سداد". فأكشاك الخدمة الذاتية لا تقتصر فقط على كونها وسيلةً مبتكرةً ومريحةً وآمنة للغاية تمكن العملاء من تحويل أموالهم إلى أوطانهم، ولكنها تعتبر أيضاً إضافة ملموسة إلى مكانة شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة كشركة مبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية.
وأكد ان مملكة البحرين تمتاز برؤية ثاقبة وبمناخ مناسب جدا للأعمال والشركات كي تزدهر، حيث توفّر المملكة الفرص والتسهيلات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للعملاء.
واعرب عن شكره لمصرف البحرين المركزيّ على دعمه للشركة الاماراتية ومساعدته لها خلال التوسعة، مؤكدا عزم الشركة الاماراتية الدائم والتزامها الحريص على منح الأولوية للقيمة ومستوى الراحة المقدمة للعملاء وتعزيز قدراتها كمزود خدمات مالية متكاملة في البحرين، يقدم قيمةً مضافة عبر التعاون مع الشركات المختصّة التي بدورها تساعد الشركة على تطوير منتجاتها المالية وتعزيز مكانتها كشركة خدمات مالية متنوّعة.
وقال الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة "سداد": ان شراكة شركة "سداد" وتعاونها مع شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة ستساهم في استكشاف طرق جديدة من شأنها أن تمكن العملاء من إجراء التعاملات المالية بكل يسر وسهولة.
ولفت الشيخ علي بأن مسألة إطلاق أكشاك الخدمة الذاتية ستساهم في تعزيز شراكتها، حيث تسعى كلتا العلامتين لتحقيق أعلى مستويات تفاعل ورضا العملاء، مع التطلع قدماً إلى مزيد من التعاون والابتكار من أجل تعزيز مستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا في البحرين.
وقال المدير العام لشركة الإمارات العربية المتحدة في البحرين، فينيش كومار انه تم توزيع أكشاك الخدمة الذاتية التابعة لشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة بصورة استراتيجية عبر مملكة البحرين وفي مواقع تحقق الحد الأقصى الممكن من إمكانية الوصول والراحة للعملاء. وقد صممت هذه الآلات بحيث توفر سهولة الاستخدام جنباً إلى جنب مع أقصى مستويات الأمان، إذ أنها تسمح للعملاء بإرسال حوالات مالية على مدار الساعة. وتعتبر هذه المبادرة بمثابة إحدى الوسائل التي تتبعها شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة من أجل تقديم القيمة لعملائها في البحرين.
ويتوجب على العملاء الذين يستخدمون الأكشاك لإجراء التحويلات المالية العالمية أن يقوموا أولاً بتسجيل أسمائهم وأسماء المستفيدين مع شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة كجزء من سياسات دراسة ومعرفة العميل (KYC) التي تعتمدها الشركة.