+A
A-

فيلم المختارون على منصة نِتفلكس في جميع أنحاء العالم

سيتمكن عشاق الأفلام من مشاهدة فيلم التشويق "المختارون" من إنتاج شركة إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، على منصة نتفلكس في جميع أنحاء العالم عبر خدمة البث الحي على الإنترنت.

وتعتبر هذه الاتفاقية الثانية التي تنعقد بين شركة نتفلكس وشركة إيمج نيشن بعد حصولها على حقوق بث فيلم "زنزانة" للمخرج الإماراتي ماجد الأنصاري في عام 2016.  

وقد تم عرض فيلم "المختارون"، للمخرج الإماراتي علي مصطفى، في دور السينما في الإمارات والمنطقة في فبراير 2017 ، بعد النجاح الكبير الذي حققه ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، ومهرجان بي. إف. آي لندن السينمائي 2016. وتعاون على إنتاج الفيلم عدد من أهم المنتجين وصانعي أفلام الرعب في هوليوود وهم بيتر سافران (ذا كونجورينغ، آنابيل)، وستيفن شنايدر (بارانورمال أكتيفيتي، إنسايدس).

ويؤدي أدوار البطولة في الفيلم عدد من النجوم والممثلين في العالم العربي ومنهم الممثل السوري سامر المصري (باب الحارة)، والممثل الفلسطيني علي سليمان (الجنة الآن، زنزانة)، وسامر إسماعيل (عمر).

ويعد هذا العمل السينمائي المشوق، ثالث فيلم روائي طويل للمخرج الإماراتي علي مصطفى، بعد فيلمه الأول "دار الحي 2009"، وفيلم "من ألف إلى باء 2014 " الذي تم إنتاجه بالتعاون بين إيمج نيشن و.Twofour54

ويمثل هذا الاتفاق مع شركة نتفلكس ثمرة تعاون بين مايكل روثستين، رئيس قسم المبيعات والتوزيع لدى شركة آي إم غلوبال، وديمتر نيكولوف، نائب رئيس قسم التجارة الدولية والشؤون القانونية بالإنابة عن شركة آي إم غلوبال.  

 

نبذة قصيرة عن فيلم المختارون:

تدور أحداث فيلم "المختارون" للمخرج علي مصطفى في مستقبل بائس يشهد انتشار الفوضى والصراعات نتيجة لتلوث مصادر المياه. وتسعى مجموعة صغيرة من الناجين للبحث عن مصدر المياه النظيف الوحيد المتبقي في المنطقة. ومع تسلل زائرين اثنين إلى المنطقة الخاصة بهم، يتحولون إلى مجرد أداة للاختبار من أجل النجاة، وشخص واحد فقط يستحق النجاة.