+A
A-

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا بمهرجان العيد الوطني المجيد

أعلنت حلبة البحرين الدولية اليوم عن مزيد من الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد المقرر إقامته خلال الفترة من 14 وحتى 17 ديسمبر المقبل في حلبة البحرين الدولية، والذي يعتبر من أكبر الفعاليات على مستوى مملكة البحرين وذلك بحفل الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

و سيستمتع زوار وجماهير المهرجان بعدد من الحفلات الغنائية واحداها حفل الفنانة نجوى كرم وذلك خلال مهرجان العيد الوطني المجيد يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، فلا تفوتوا حضور أكبر مهرجان على مستوى البحرين والاحتفال معنا بالعيد الوطني.

جميع الجماهير البحرينية والمقيمين وزائري مملكة البحرين مدعوين للاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس حيث تفتح الحلبة أبوابها أمام الزوار يومياً من 14 حتى 17 ديسمبر خلال الفترة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً، أربع أيام متواصلة من الحفلات الغنائية معرض للتسوق والعديد من الفعاليات والمفاجآت بانتظاركم والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم من مواليد لبنان لعام 1966 وأحترفت الغناء منذ صغرها وذلك لصوتها الجبلي، حيث كانت أنطلاقتها في برنامج ليالي لبنان وفوزها بالميدالية الذهبية عام 1985 وأطلقت أول شريط لها عام 1989 وكان لشريطها الثاني "شمس الغنية" صدى واسع، ولقب استمدته منه، وتمكنت من إصدار ما يقارب 20 ألبوم، كما شاركت في العديد من المهرجانات كمهرجان قرطاج و مهرجان جرش ومهرجانات في عدد من الدول كعمان و الجزائر والكويت وتونس وكندا و أستراليا ومصر وألمانيا، فلا تفوتوا حضور الحفل الغنائي لهذه الفنانة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.

ولأولئك الذين يتطلعون لحضور الفعالية يمكنهم متابعة جميع التطورات والاستعدادات للفعالية من خلال حساب "الانستغرام" @BIC_NATIONALDAY.