+A
A-

إنطلاق عروض فيلم «معركة الجنسين» في 7 ديسمبر المقبل

ستبدأ عروض الفيلم الحاصل على إشادات عدة «معركة الجنسين» في فوكس سينما بمول الإمارات اعتباراً من 7 وحتى 14 ديسمبر2017. ويقدم الفيلم ضمن مبادرة «دبي السينمائي 365 في فوكس» (DIFF365@VOX) بدعم من دو، وهو من بطولة ستيف كاريل، وإيما ستون، وإليزابيث شو، وأندريا رايسبوروه.

يجسد العمل المميز مباراة التنس المثيرة بين اللاعبين المشهورين بوبي ريجز وبيلي جين كينج عام 1973 والتي أضحت مسرحاً لقضية المساواة بين الرجل والمرأة. في حينها زعم ريجز بأن مستوى أداء الرجال أفضل بكثير من النساء، مهما بلغوا من العمر. من هنا تحولت المبارات لمسرح ينقل الصراع بين الجنسين، حيث تكافح بيلي جين كينج من أجل المساواة بين الرجل والمرأة، ولتثبت هويتها في عالم الرياضة، ومن جهة أخرى، يحاول ريجز اثبات وجهة نظره، مبعداً الأضواء عن إدمانه للعبة القمار.

وعقب عرضه العالمي الأول في مهرجان تيلورايد السينمائي، نال فيلم «معركة الجنسين» على إشادة عالية لأداء الممثلين المبدعين، ستيف كاريل بدور ريجز، وإيما ستون بدور كينج، كما يحتمل أن يكون أفضل أداء لها في مهنتها. الفيلم من إخراج الزوجان جوناثون دايتون، وفاليري فارس، ويعد «معركة الجنسين» فيلمهما المشترك الثالث، بعد النجاح الذي حققاه في فيلمهما «ملكة جمال أطفال سنشاين» (Little Miss Sunshine)  الحائز على جائزتا أوسكار عام 2006. وسيسحر فيلم «معركة الجنسين»، الذي يجسد قصة اثنين من أبطال رياضة التنس جمهور مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته الرابعة عشرة.

يعرض فيلم «معركة الجنسين» حصرياً ضمن مبادرة «دبي السينمائي 365 في فوكس» في صالة سينما مخصصة (صالة 9) بفوكس سينما في مول الإمارات، وذلك اعتباراً من 7 وحتى 14 ديسمبر 2017. تتوفر التذاكر على الموقع الإلكتروني لفوكس: uae.voxcinemas.com وعلى شباك التذاكر في فوكس سينما بمول الإمارات.