+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ قرينة عاهل البلاد

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى قرينة عاهل البلاد المفدى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، بمناسبة يوم المرأة البحرينية والذي تحتفل به المملكة في الحادي من ديسمبر كل عام.

وأثنى رئيس اتحاد الكرة على الإنجازات المختلفة التي حققتها المرأة البحرينية، وعلى الأخص في المجال الرياضي، معربا عن فخره واعتزازه الكبير بما تحقق للمرأة البحرينية على المستوى الرياضية.

وقال إن ما حققته المرأة البحرينية في المجال الرياضي يأتي تأكيدا على الدعم الكبير والاهتمام الذي تحظى به من قبل القيادة الرشيدة، ومن قبل قرينة عاهل البلاد المفدى الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

ولفت إلى أن المرأة البحرينية رسمت مسارات نجاح مختلفة للرياضة البحرينية، تجسيدا للاهتمام الكبير الذي يوليه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد حرص اتحاد الكرة على تفعيل الكرة النسائية، مشيرا إلى أن اللجنة النسائية برئاسة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة بذلت جهودا كبيرة من أجل الارتقاء بمسيرة اللعبة، حتى تمكنت المنتخبات النسائية من الارتقاء والتطور وتحقيق نتائج إيجابية في مختلف الأصعدة.

وقال إن ما حققته كرة القدم النسائية والمرأة البحرينية في مختلف الألعاب الرياضية من إنجازات كبيرة يأتي تجسيدا لدور المرأة في صناعة الإنجازات ورفع علم المملكة خفاقا في جميع المحافل.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد أقام احتفالية خاصة بمناسبة يوم المرأة البحرينية، وذلك بمشاركة السيدات الموظفات في الاتحاد، إذ يأتي ذلك تقديرا من قبل الاتحاد لدور المرأة الفاعل وما تقدمه من خدمات جليلة لرفد المجتمعات.