+A
A-

الإثارة حاضرة في دوري الناشئين والأشبال لكرة الطاولة

أسفرت نتائج مواجهات الجولة الثامنة لدوري الناشئين لكرة الطاولة عن فوز سماهيج على باربار (3/صفر)، والفتيات على الاتفاق (3/صفر)، وتوبلي على البديع (3/صفر)، وسار على عالي (3/صفر)، فيما فاز سار على الاتفاق (3/1) في دوري الأشبال لحساب الجولة الثامنة التي شهدت أيضاً فوز سماهيج على البسيتين (3/صفر) وتوبلي على عالي (3/1) وباربار على البحرين (3/2)، وغاب فريق الحالة عن مواجهته ضد البديع.

وفي دوري الناشئين، قدم فريق الفتيات مستوى مميز أمام الاتفاق، وفازت اللاعبة أمروتي على جواد رضا بثلاثة أشواط نظيفة، ومريم العالي على مهدي رضا بثلاثية نظيفة، وبالنتيجة نفسها فازت فاطمة العالي على علي محمد.

واستطاع توبلي أن يتجاوز البديع (3/صفر)، بفوز رضي علي وأحمد عباس وهادي عدنان على السيدمحمد محمود والسيدعلي محمد والسيدحسن محمود وجميع المواجهات انتهت بثلاثة أشواط نظيفة، وتجاوز سار خصمه عالي (3/صفر) بفوز السيدحسين حسن وعلي عباس وإبراهيم حبيب على سلمان محمد وناصر إبراهيم ومؤمل منصور بثلاثة أشواط نظيفة.

أما دوري الأشبال، جاء فوز سار على الاتفاق (3/1)، بفوز إبراهيم حبيب على حسين رضا والسيدمصطفى باقر على علي محمد وإبراهيم حبيب على مهدي رضا بثلاثة أشواط نظيفة، ولم يحضر فريق الحالة مواجهته ضد البديع.

وفي لقاء قوي ومثير، تمكن حسم باربار مواجهته ضد البحرين (3/2)، إذ فاز لاعب باربار علي صالح على علي هشام بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومحمد عبدالعظيم على محمد راشد بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ومحمد جواد فاز على علي هاشم بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المواجهة الحاسمة.

وتمكن سماهيج من الفوز على البسيتين (3/صفر)، بفوز مصطفى عبدالله وحسين جابر وأحمد سلمان على مهدي حبيب وخليل محمد ومحسن علي بثلاثة أشواط نظيفة، واستطاع توبلي من الفوز على عالي (3/1)، بفوز جاسم عبدالله ومحمد جعفر وجاسم عبدالله على مجيد ناجي وحسين علي ومحمد نادر.