+A
A-

مباراة صعبة تجمع بين طموح "بابكو" وعناد "جيبك" في دوري الشركات الكروي

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الأول من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم لموسم 2017/2018، بلقاء يجمع بين جيبك وبابكو في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وكانت قد افتتحت مباريات المسابقة أمس الأحد في بداية انطلاقة الموسم الجديد للشركات والمؤسسات الكروية، وتأمل الفرق الثمانية المشاركة في المنافسة بقوة على اللقب، وسوف الجولة الأولى بمثابة مقياس لاستعداد كل الفريق على المنافسة.

ومباراة اليوم لن تكون مباراة عادية على الأطلاق إذ هي تجمع بين فريقان لديهما عناصر من الكفاءة الكبيرة والخبرة التي تجعل من اللقاء ندي وصعب. فريق بابكو هو أحد المرشحين والذي سيطر على الوصافة في السنوات الأخيرة يتطلع هذا الموسم لتجاوز هذا المركز خصوصاً بعد تحقيقه لقب مسابقة الكأس في الموسم الماضي مما قد ينعكس إيجابياً على أداءه في هذا الموسم، والمباراة الأولى له تمثل انطلاقه نحو مسعاه.

في المقابل فريق جيبك الذي دائماً ما يكون نداً للفرق لكنه يعاني من عدم الثبات في المستوى في المواسم الماضية، يتطلع هذا الموسم لتأكيد حضوره القوي والمنافسة، ومباراة اليوم فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية تعطي الثقة والدافع لتحقيق نتائج طيبة في المراحل المقبلة.