+A
A-

المحافظة الجنوبية تطلق المسابقة الشعرية الوطنية "لبلادنا جزل القصيد"

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية أطلقت المحافظة الجنوبية بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظة الله ورعاه والعيد الوطني لمملكة البحرين المسابقة الشعرية الوطنية " لبلادنا جزل القصيد".

وصرحت منيرة إبراهيم سبت السبيعي رئيس قسم العلاقات العامة أن المسابقة تأتي ضمن توجيهات سمو محافظ الجنوبية بالحفاظ على الموروث وفتحمجال المشاركة لأهالي المحافظة للتسابق في إبراز معاني الولاء والمحبة الوطنية عبر الكلمات الصادقة وسط أجواء تنافسية.

وأوضحت السبيعي بأن مجموع جوائز المسابقة الشعرية يصل إلى 6500 دينار حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على 3000 دينار والمركز الثاني على 2000 والمركز الثالث 1000، إضافة لتخصيص المسابقة جائزة لأفضل طفل مشارك بمبلغ 500 دينار.

وبما يتعلق بشروط المشاركة أشارت رئيس قسم العلاقات العامة بأن يكون الشاعر المشارك من سكان المحافظة الجنوبية، ولا تزيد القصيدة الوطنية عن 20 بيت إضافة للالتزام بالوزن والقافية وإجادة فن الإلقاء، منوه بأن المشاركات ترسل في الفترة من 27 نوفمبر لغاية 10 ديسمبر 2017 من خلال الموقع الإلكتروني www.southern.gov.bh أو من خلال الحضور إلى مبنى المحافظة الجنوبية بمنطقة عوالي من الساعة الثامنة صباحاً لغاية الواحدة ظهراً.