+A
A-

الجودر يكرم موظفات وزارة شئون الشباب والرياضة

كرم سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة الموظفات في الوزارة، وذلك خلال الحفل الذي اقيم في فندق الدبلومات بمناسبة احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية بحضور مدراء الإدارات.

 وبهذه المناسبة رفع سعادة السيد هشام بن محمد الجودر التهاني إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بيوم المرأة البحرينية، مشيرا الى أن يوم المرأة البحرينية يأتي عرفاناً بالمكانة الكبيرة للمرأة البحرينية وتقديراً لدورها الريادي كشريك حقيقي في مسيرة البناء والتطور مؤكدا حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على تقديم كل أشكال الدعم لها وتوفير الاجواء الايجابية وتعزيز دورها ومشاركتها في تحقيق الارتقاء لكافة مجالات التنمية في المملكة.

 وكان الحفل قد بدأ بكلمة للوكيل المساعد لتخطيط والترويج وفاء العمادي اشارت إلى ان الحفل يعكس حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على التفاعل البناء مع يوم المرأة البحرينية وتكريم الموظفات في الوزارة مشيرة الى العمل المتواصل والدؤوب من قبل موظفات الوزارة الامر الذي ساهم في تحقيق الوزارة جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتمكين المرأة البحرينية في دورتها الخامسة كثالث أفضل مؤسسة رسمية في مجال دعم وتمكين المرأة البحرينية من بين 46 جهة رسمية مشاركة في الجائزة.

واستذكرت العمادي جهود الموظفات في ترسيخ خطط وبرامج الوزارة على مدى سنوات حافلة بالبذل والعطاء، كما حيت إسهاماتهن العديدة في خدمة الحركتين الشبابية والرياضية في المملكة، خصوصا وان المرأة نجحت في تبوء العديد من المناصب القيادية داخل وزارة شئون الشباب والرياضة الأمر الذي عكس بوضوح قدرة المرأة البحرينية على التميز والإبداع في مختلف مواقع العمل.

وخلال الاحتفالية تم عرض فيلم يحكي البرامج والأنشطة التي قامت بها لجنة تكافؤ الفرص خلال العام 2017 كما أقيمت جلسة حوارية تحدثت فيها مهندسات وزارة شئون الشباب والرياضة عن قصص نجاحهن في العمل بالوزارة والمجال الشبابي والرياضة وتطلعاتهن المستقبلية.

وفي نهاية الاحتفال كرم سعادة وزير شئون الشباب والرياضة المحاضرات المشاركات في برامج لجنة تكافؤ الفرص كما كرم موظفات وزارة شئون الشباب والرياضة منوها بعطاءهن وجهودهن في الارتقاء بالعمل الإداري في الوزارة.