+A
A-

الحقيقة وراء إيقاف بيب جوارديولا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ان الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، سوف يتواجد الأحد القادم لقيادة فريقه أمام مانشستر يونايتد في دربي المدينة، مؤكداً على عدم تعرض المدرب لعقوبة الإيقاف.

وتوقع جميع متابعي البريميرليج تعرض جوارديولا للإيقاف بعد الواقعة التي حدثت بينه وبين ناثان ريدموند لاعب خط وسط ساوثهبتون خلال اللقاء الذي جمع الفريقان الأربعاء الماضي، والتي أظهرت فيه الإعادة التليفزيونية حدوث مشادة بين المدرب واللاعب، وانتهى اللقاء بفوز السيتي 2-1.

وتحدث المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ حول تلك الواقعة، قائلاً: " ساوثهامبتون فريق جيد ولديه بعض اللاعبين الموهوبين، وريدموند أحد هؤلاء والذي يتمتع بمهارات جيدة على المستوى الفردي، ولكن لم يريدوا اللعب، وكانوا يضيّعون الوقت منذ وقت مبكر من اللقاء".

وأكد ريدموند صحة تصريحات بيب، موضحاً "أخبرني بيب بأني أمتلك قدرات ويجب أن ألعب بشكل هجومي أكبر وأخبرته بكوني أنفذ تعليمات المدرب، هذا ما حدث، لا يوجد أي شيء عدائي فيما قاله بيب، بالنسبة لي هو واحدا من أفضل مدربي العالم".

يذكر أن مانشستر سيتي يعتلي صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة وبفارق ثمان نقاط عن مانشستر يونايتد قبل اللقاء المنتظر في قمة الجولة 16 للمسابقة.