+A
A-

سمو رئيس الوزراء : ‎التعاون الثنائي بين البلدين ينطلق لآفاق رحبة على كافة المستويات

 لدى تشريف سموه للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني التايلندي، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر "أن حرصنا على حضور الاحتفال باليوم الوطني لتايلند جاء ليعكس متانة العلاقات التي تربط بين بلدينا مملكة وحكومة، والتي جعلت التعاون الثنائي بينهما ينطلق لآفاق رحبة على كافة المستويات".
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد حضر الاحتفال باليوم الوطني لمملكة تايلند الذي أقامته القائمة بأعمال سفارة مملكة تايلند هات هاي شينو لدى المملكة مساء اليوم.

وبهذه المناسبة أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص تهانيه لصاحب الجلالة الملك ماها فاجيرالونجكورن ملك مملكة تايلند الصديقة، ومعالي الجنرال برايوت تشان أوتشا رئيس وزراء مملكة تايلند، والشعب التايلندي الصديق بالعيد الوطني المجيد، وتمنيات سموه للمملكة الصديقة بدوام الرفعة والتقدم والازدهار.

وأبدى سموه ارتياحه لما تشهده العلاقات البحرينية التايلندية من تطور وازدهار، في ظل ما يربط بين حكومتي وشعبي البلدين الصديقين من روابط قوية وحرص متبادل على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بالشكل الذي يلبي المصالح المشتركة.

ونوه سموه إلى أن حرصه على حضور احتفالات مملكة تايلند الصديقة بعيدها الوطني يأتي رغبة في مشاركة الشعب التايلندي الصديق أفراحه، وتقديرا من سموه لعلاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع بين البلدين والتي ترتكز علي أسس متينة من التفاهم والتعاون والاحترام المتبادل.

وأشار سموه إلى ما يربط بين البلدين الصديقين من تاريخ طويل من التعاون البناء والمثمر الذي يجسد الرغبة المتبادلة لدى البلدين في بناء نموذج للتعاون الذي يحقق المنافع للبلدين والشعبين الصديقين.

من ناحيتها أعربت القائمة بأعمال السفارة التايلندية لدى المملكة، عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تشريف سموه للاحتفال وعلى اهتمامه بتعزيز علاقات التعاون والصداقة بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكدة حرص بلادها على توثيق أطر التعاون مع مملكة البحرين وتنميتها بالشكل الذي يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.