+A
A-

الألعاب النارية تضيء سماء حلبة البحرين الدولية بمهرجان العيد الوطني المجيد

تضيء سماء حلبة البحرين الدولية عروض الألعاب النارية كأبرز فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد الذي يقام بالحلبة والذي ينطلق من يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر حتى يوم الأحد الموافق 17 ديسمبر الجاري، وستقام الألعاب النارية يومي السبت والأحد الموافق 16 و 17 ديسمبر في 7 مساء.

ونوجه عناية الجمهور الكريم إلى أنه بالإمكان الاستمتاع بمتابعة عروض الألعاب النارية من المناطق المحيطة بحلبة البحرين الدولية ومواقف السيارات مجانا، كما تنصح الحلبة الجماهير بالحضور مبكرا لتفادي الازدحام والاستمتاع بالفعاليات والاحتفال بالعيد الوطني المجيد.

ويقام مهرجان العيد الوطني لأربعة أيام متواصلة من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً بحلبة البحرين الدولية بالصخير، وبرسوم رمزية للدخول تبلغ خمسمائة فلس فقط لكل يوم من أيام المهرجان، كما سيتمكن الجماهير من شراء تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع الستي سنتر او من بوابات حلبة البحرين الدولية، وتفتح البوابات للمهرجان 4 مساء.

كما أعلنت الحلبة مؤخرا عن أبرز الحفلات الغنائية التي ستقام على هامش مهرجان العيد الوطني المجيد، ومنذ اليوم الأول للمهرجان سيستمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان البحريني خالد فؤاد وحنان رضا وذلك يوم الخميس  14 ديسمبر، الحفل الغنائي الثاني سيكون للفنانة اللبنانية نجوى كرم وذلك يوم الجمعة 15 ديسمبر، الحفل الثالث سيكون للفنانة البحرينية أصالة نصري وذلك السبت 16 ديسمبر والحفل الختامي الأحد 17 ديسمبر للفنان ماجد المهندس.

وسيضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات وأبرزها معرض للتسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، حيث تم حجز كافة أماكن البازار، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة، فلا تفوتكم فرصة المشاركة والحضور ودعم هذا المهرجان البحريني.

لذا ستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.