+A
A-

قتالية جيبك تتجاوز بابكو بهدف "نور الدين" في دوري الشركات الكروي

سجل فريق جيبك انتصارا غاليا وثميناً على فريق بابكو بهدف دون رد أمس الأول في استكمال مباريات الأسبوع الأول من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم عبدالرحمن نور الدين.

وبهذا الفوز فأن فريق جيبك يؤكد استعداده الجيد لمقارعة الفرق لمنافسة على لقب المسابقة لأنه جاء على حساب فريق بابكو الذي يعد مرشحاً للقب.

ومن خلال مجريات اللقاء فقد جاء الشوط الأول متوسطاً في الأداء مع أفضلية هجومية إلى فريق بابكو الذي حصل مهاجميه على بعض الفرص التي لم تستثمر، في الوقت الذي لعب فيه فريق جيبك بواقعيه لم يغامر كثيراً في الهجوم فقد حاول اللعب بتوازن مع تحفظ نسبي في الدفاع لينتي الشوط بنتيجة التعادل السلبي.

وفي الحصة الثانية حاول كلا الفريقان السيطرة على منطقة الوسط، فريق بابكو نوعا ما تراجع هجومياً في الربع الساعة الأولى لم تكن هجماته بتلك الخطورة. في المقابل فريق جيبك شهد أداء دفاعه تحسن وواصل واقعيته وروحه القتالية مع فاعليه هجومية أفضل استطاع كسر حاجز التعادل السلبي عن طريق مهاجمه عبدالرحمن نور الدين الذي انطلق من جهة اليسار ومر بمهارة من الحارس ليضع الكرة زاحفه على في أتجاه أقصى اليمين في المرمى مسجلاً الهدف الأول عند الدقيقة "72". لينتهي اللقاء بفوز جيبك بهدف دون رد.

وتتواصل اليوم مباريات الأسبوع الأول بلقاء يجمع بين الكهرماء والتطوير في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.