+A
A-

الكوهجي يلتقي بوكيل وزارة الاشغال لبحث الأمور الخدمية بمنطقة سار

أفاد نائب رئيس المجلس البلدي الشمالي، ممثل الدائرة الخامسة للمحافظة الشمالية السيد أحمد الكوهجي بأنه تم عقد لقاء مؤخرا بوكيل وزارة الاشغال السيد أحمد الخياط وفريق العمل بالوزارة بمعية أعيان ووجهاء منطقة سار لبحث مستجدات المشاريع الخدمية بالدائرة الخامسة.

وأشار الكوهجي الى أنه قد تم طرح مستجدات تطوير شارع سار الرئيسي وإيجاد مخرج ومدخل للمنطقة من جهة شارع خليفة بن سلمان لتخفيف الازدحام المروري. كما تم التطرق لمشروع شبكة الصرف الصحي لمجمع سار والجامع ومشروع إنشاء الأرصفة، وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالمنطقة وما يحقق المصلحة العامة بالتعاون مع وزارة الاشغال في سبيل تطوير المشاريع بالدائرة.

كما تم مناقشة تخصيص الموازنات اللازمة وإعطاء الأولوية لتسريع وتيرة إنجاز المشاريع الخدمية وخصوصا شارع سار التي من ضمنها المواقف الجانبية ووضع الإشارات الضوئية في التقاطعات وتطوير الشارع وإيجاد المدخل والمخرج لتقليل الازدحامات المرورية وتنظيم حركة السير بالمنطقة والحافظ على السلامة المرورية.   

وفي نهاية اللقاء تقدم الكوهجي بجزيل الشكر لسعادة الوكيل وفريق العمل بوزارة الاشغال لتعاونهم المستمر مع المجلس البلدي الشمالي. مؤكداَ أن الهدف الاساسي من الاجتماع هو زيادة وتيرة الدفع لتطوير آلية العمل بين الجهتين بالإضافة إلى تحقيق العمل الجماعي المشترك من خلال ما يرفعه أعضاء المجالس البلدية من مشاريع وطلبات ومن أجل تذليل كافة العقبات والصعوبات، والتعرف على أسباب تأخر إنجاز بعض من المشاريع ضمن خطة الوزارة للأعوام السابقة، ووضع حلول وتوصيات.

كما أشاد الكوهجي بتعاون الأهالي وسعيهم لخدمة وطنهم وتحقيق المصلحة العامة انطلاقا من دورهم الوطني وتأكيد لمبدأ الشراكة المجتمعية والتواصل الإيجابي لخدمة مملكتنا الغالية.