+A
A-

سلمان بن خليفة يستقبل وفدا من جامعة AMA‎

استقبل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمكتبه صباح اليوم وفد من جامعة AMA، يضم كل من السيدة بوينا غراسيا كانزانا، القائم بأعمال نائب رئيس الشؤون الإدارة والمالية، والدكتور جيرالدو تاليسيك نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، و الدكتور أمين المليجي رئيس شؤون الطلاب.

وخلال اللقاء، أشاد سموه بالدور المتميز الذي تقوم به الجامعة بما لديها من كفاءات أكاديمية وتعليمية في تحقيق تطلعات مملكة البحرين في تقديم خدمات تعليمية تتميز بالجودة والكفاءة.

وأكد سموه ان الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة تولي القطاع التعليمي اهتماماً كبيراً، وتحرص على مساندة الجهود التي يقوم بها التعليم الخاص في اثراء المسيرة التعليمية في المملكة.

وأعرب سموه عن تمنياته للجامعة وجميع القائمين عليها ومنتسبيها في الهيئتين الادارية والاكاديمية والطلبة والطالبات باستمرار التقدم، منوها بالمستوى المتميز الذي يتسم به خريجو الجامعة تعليمياً ومعرفياً.

من جانبهم، اعرب أعضاء وفد جامعة AMA عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم ورعاية سموه للجامعة وكافة المؤسسات التعليمية في المملكة، مؤكدين ان ذلك يمثل حافزاً كبيراً لهم نحو مزيد من الاجتهاد للارتقاء بالخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة، منوهين بما وصل اليه القطاع التعليمي في البحرين من مستويات عالية.