+A
A-

الجامعة الخليجية تحتفل بيوم المرأة البحرينية

احتفلت الجامعة الخليجية بيوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر يوم الإثنين الماضي ضمن احتفالات المملكة بهذا اليوم كمناسبة وطنية مميزة تحظي بإهتمامٍ واسع من قبل جميع المؤسسات الحكومية والخاصة وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور مهند المشهداني ونائب رئيس الجامعة الدكتور هشام المرصفاوي.

ويأتي هذا الإحتفال بالمرأة البحرينية في الجامعة نظرًا للدور المهم الذي تقوم به في خدمة الجامعة الخليجية منذ افتتاحها في عام 2001 كواحدة من أول الجامعات البحرينية الخاصة في المملكة، حيث أثبتت المرأة البحرينية قدرتها على تولي المهام الريادية والحفاظ على سيرورة العمل في الجامعة من خلال أداءها لواجباتها الوظيفية بكل مهنية واحترافية.

وألقى رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني كلمته بهذه المناسبة حيث أشاد بالدور المهم والبارز للمرأة البحرينية في القطاع التعليمي ومدى اهتمامها وحرصها على إتمام واجباتها الوظيفية على أتم وجه، مسلطًا الضوء على بعض المواقف البارزة التي ميزت المرأة البحرينية في مسيرة عملها بالجامعة.

وتم تكريم كافة الموظفات البحرينيات بالورود والهدايا التذكارية من قبل رئيس الجامعة ونائبه تأكيدًا على حرص الجامعة الخليجية على تقدير موظفاتها والإهتمام بهن مما ينعكس بالصورة الإيجابية على سير العمل في الجامعة.