+A
A-

(المباحث والأدلة الجنائية) تحتفي بيوم المرأة البحرينية وتكرم عدد من منتسباتها

في إطار احتفال مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية ، والذي يعقد هذا العام تحت شعار "المرأة في المجال الهندسي " أقامت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية ، احتفالا لتكريم عدد من منتسباتها ، وذلك برعاية العميد عبدالعزيز الرميحي مدير عام الإدارة .

وفي بداية الحفل ، ألقت الرائد بدور معاذ رئيس شعبة الشرطة النسائية كلمة أكدت فيها على الدور المهم للمرأة البحرينية في مسيرة التنمية ، مشيدة بدور صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة في إعلاء شأن المرأة البحرينية وتخصيص يوم سنوي خاص لتكريمها.

وأوضحت أن الاحتفال بيوم المرأة البحرينية يتوافق مع الجهود الكبيرة التي تقوم بها كل امرأة بحرينية في مجال عملها وقد أصبح هذا اليوم من المناسبات الوطنية التي تحظى باهتمام واسع من قبل كافة المؤسسات الرسمية والأهلية في مملكة البحرين ، وهي مناسبة لإلقاء الضوء على المحطات الهامة في مسيرة عطاء ومشاركة المرأة البحرينية في دعم عجلة التنمية الوطنية في مختلف المجالات.

بعد ذلك ، قام مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بتوزيع الشهادات التقديرية على المكرمات من المهندسات ومنتسبات الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.