+A
A-

سيدات الطائرة يشاركن باسم نادي المحرق بدورة الشارقة

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، رئيس اللجنة النسائية أن فريق السيدات سيشارك بالدورة الرابعة للأندية العربية للسيدات التي ستحتضنها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر فبراير المقبل تحت مسمى نادي المحرق رسمياً.

وأضاف السيد لـ "البلاد سبورت" بأن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة تسلم موافقة رسمية من نادي المحرق لمشاركة الفريق تحت مسماه في الدورة العربية، أسوة بالنسخة الماضية 2016 والتي شارك فيها كذلك بمسمى المحرق.

وكان فريق السيدات قد شارك باسم النادي الأهلي في النسخة الثانية التي أقيمت عام 2014.

وأكد رئيس اللجنة النسائية بأن الفريق ماض في تحضيراته بقيادة الجهاز الفني الوطني المكون من المدرب إبراهيم علي الورقاء ومساعده محمد حسن بورويس والذي يتدرب بصورة مستمرة على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية وسط متابعة مستمرة من قبل اللجنة النسائية والجهاز الإداري.

وتطلع السيد لأن يصل الفريق إلى مراحل متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية وأن يكتمل الفريق بعناصر الخبرة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تبقيه فوق منصة التتويج بعد أن نجح في النسخة السابقة (الشارقة 2016) من تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية، مشيراً إلى أن الرؤية بخصوص اللاعبات المحترفات مرتبطة برؤية الجهاز الفني والميزانية المخصصة لذلك من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة بالتنسيق مع لجنة رياضة المرأة التابعة للجنة الأولمبية البحرينية.