+A
A-

مرهون: مشاركة 38 فريقا بالمهرجان الثاني للكرة الطائرة

أكد رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بنادي بني جمرة زيد مرهون استعداد النادي لتنظيم المهرجان الثاني للكرة الطائرة للصغار والذي ينظمه الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالتعاون مع نادي بني جمرة يوم غد السبت تحت رعاية الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة احتفالا بذكرى العيد الوطني المجيد على صالة النادي بمنطقة بني جمرة.

وأضاف مرهون لـ "البلاد سبورت" أن النادي قام بالتحضير والإعداد للفعالية بالتنسيق والتعاون مع اتحاد الكرة الطائرة، حيث سيشارك في  المهرجان 38 فريقاً من مختلف الأندية المحلية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، معربا عن سعادته الكبيرة بمشاركة هذا العدد الكبير من الفرق والذي سيساهم بلا شك في نجاح المهرجان وإخراجه بصورة متميزة.

وذكر بأن نادي بني جمرة عمل على توفير مختلف المستلزمات الخاصة بالمهرجان بالتعاون مع الاتحاد حيث سيتم توزيع كؤوس وميداليات كما سيتم توزيع عدد من الكوبونات الخاصة بدخول منتزه عين عذاري على جميع المشاركين.

وأوضح بأن المهرجان الثاني للصغار يقام بدعم ورعاية من منتزه عين عذاري ومحلات الغزال الرياضي شاكراً ومقدرا دعمهما لهذا المهرجان وهو ما سيكون له أبلغ الأثر في نجاح المهرجان، مؤكداً حرص نادي بني جمرة على توفير مختلف فرص النجاح اللازمة في ظل الشراكة والتعاون القائم بينه وبين الاتحاد.