+A
A-

الكهرماء يستهل مشواره بدوري الشركات الكروي بفوز كبيرعلى التطوير

استهل فريق الكهرماء مشواره في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بفوز كبير على فريق التطوير بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الأول. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

المباراة جاءت بمستوى فني متوسط، شهدت أفضلية هجومية إلى فريق الكهرماء بفضل خبرة لاعبيه وقدراتهم الفنية في التعامل مع الفرص، بخلاف فريق التطوير الذي كانت مبادراته الهجومية قليلة خصوصاً في الشوط الأول بسبب التركيز على الكثافة في الوسط والدفاع مما حد من خطورة مهاجميه، وبعد مرور ثلث الساعة الأولى من زمن شوط لمباراة الأول بدأ الكهرماء يفرض أفضليته الهجومية ليفتتح باب التسجيل من تمريره عرضية من جهة اليمين وصلت إلى أحمد محمد الذي وضعها على يمين الحارس عند الدقيقة "25". ومن ركلة جزاء وضع المتألق علي العصفور الهدف الثاني عند الدقيقة "35". لتنتهي هذه الحصة بتقدم الكهرماء بهدفين دون رد.

وشهد الشوط الثاني تحسن واضح على أداء لاعبين تطوير خصوصاً من الناحية الهجومية من خلال سرعة الأداء وتنويع اللعب ليتمكن الفريق من تسجيل الهدف الأول من كرة مرفوعة من جهة اليمين وضعها عبدالله حميدان برأسه في المرمى عند الدقيقة "66".

ودفع مدرب الكهرماء بالمهاجم المخضرم سيدهادي حميد من أجل فاعلية هجومية أفضل، وقد أضاف حميد الهدف الثالث من كرة وصلت له من جهة اليمين وسددها على يمين الحارس عند الدقيقة "85"، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع عاد اللاعب وأضاف الهدف الرابع من مجهود فردي رائع من العمق انفرد بالحارس ووضعها في المرمى. لينتهي اللقاء بفوز الكهرماء بأربعة أهداف لهدف.