+A
A-

الجامعة الخليجية تكرم الموظفة المثالية للعام 2017

كرمت الجامعة الخليجية الموظفة مريم عبدالله سلمان من مكتب رئيس الجامعة بإعطائها لقب الموظفة المثالية للعام 2017 حيث تم اختيارها بناءً على أدائها المتميز ونشاطها بالإضافة إلى مبادراتها وإلتزامها بأداء واجباتها الوظيفية على أكمل وجه وذلك بإجماع الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

وقدم رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني شهادة تقديرية وهدية تذكارية للموظفة بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور هشام المرصفاوي وكافة موظفي وموظفات الجامعة الخليجية.

وتحرص الجامعة الخليجية على اختيار الموظف المثالي وتكريمه بشكلٍ دوري في إطار خطة الدعم المعنوي التي انتهجتها الجامعة في سبيل تشجيع موظفيها وتحقيق التوافق والإنسجام بينهم للمحافظة على المستوى المتألق والمتميز للأداء الوظيفي لكافة العاملين بالجامعة.

وأشاد المشهداني بجهود كافة الموظفين والموظفات شاكِرًا إياهم ومؤكِدًا على مواصلة إدارة الجامعة على توفير الدعم والمساندة الكاملة لكافة الموظفين والموظفات للإرتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي ودفعهم لمزيد من التقدم والنجاح.

من جهتها توجهت الموظفة مريم عبدالله بالشكر لإدارة الجامعة على اختيارها كموظفة مثالية للعام 2017 مؤكدةً على انها ستسير على هذا النهج حرصًا منها على الحفاظ على مصلحة العمل مشيدةً بالدور التحفيزي والدعم المعنوي الدائم والمستمر الذي تقدمه إدارة الجامعة لموظفيها.