+A
A-

آل سنان يدعو المواطنين إلى استخدام برنامج "تواصل"

نظم مجلس المحرق البلدي بالتعاون مع الحكومة الإلكترونية ورشة داخلية حول برنامج "تواصل" المعني بتسهيل التواصل بين الجهات الحكومية والمواطن والمقيم، قدمها الأستاذ علي درويش رئيس قسم خدمة العملاء بإدارة التسويق والتوعية بالحكومة الإلكترونية،

حضر الفعالية كل من رئيس المجلس معالي محمد بن عبدالله آل سنان وأعضاء المجلس السيد يوسف الريس والسيدة صباح الدوسري بالإضافة إلى موظفي العلاقات العامة وعدد من المنسقين.

ودعا رئيس مجلس المحرق البلدي المواطنين للتفاعل مع هذا التطبيق المتميز الذي يعتبر أحد القنوات الإلكترونية الرئيسة لتخدم السادة المواطنين والمقيمين وتمكّنهم من تقديم أي مقترح أو موجهة لأحد الجهات الحكومية بمملكة البحرين بصورة سريعة وسهلة.

متابعاً آل سنان: من شأن تقديم البلاغ عبر الموقع تسهيل عملية متابعة مجلس المحرق البلدي لموضوع الشكوى من خلال المخاطبات الرسمية والمتابعات، كون الشكوى مستندة على بلاغ رسمي له رقمه الخاص، مما يحفظ حق المواطن ويعزز مقدرة المجلس البلدي على متابعة الطلب.

موضحاً أن المجلس البلدي يستمر في تلقي شكاوى المواطنين المتصلة بالعمل البلدي والخدمي والتي ترد إلى المجلس بالطرق المعتادة كالحضور الشخصي والاتصال ومواقع التواصل وغيرها، ولكن من أجل تحقيق سرعة الاستجابة فإننا ندعو المواطنين إلى تسجيل الشكوى في تطبيق تواصل أولاً، وهي عملية سريعة وميسرة عبر الهواتف الذكية ولا تستغرق سوى دقيقة واحدة، ومن ثم يقوم المشتكي بتزويدنا برقم الشكوى لنقوم بتحريكها نحو الحل بإذن الله.

وعلى صعيد متصل اقترح آل سنان عدداً من النقاط التي من شأنها الارتقاء بهذه الخدمة ومن ضمنها دعوة جميع الجهات الخدمية للانضمام إلى هذا المشروع الرائد. كما اقترح ربط المخالفات بالرسائل النصية القصيرة بحيث يكون المواطن والمقيم على علم بأي مخالفة تسجل عليه على وجه السرعة.

و أشاد رئيس مجلس المحرق البلدي بدور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في دعم هذا البرنامج الذي يعزز من فاعلية أداء المؤسسات الحكومية ويساهم في تطوير الخدمات العامة من خلال الاستجابة المباشرة والسريعة التي تعكس جودة الخدمات في مملكة البحرين ونهضتها الشاملة ونجاحها في تحقيق الراحة والرفاه للمواطنين والمقيمين.