+A
A-

حبيل: 2018 سيشهد تدشين بطاقة وارلد واستخدام أمتياز زاد 30%

صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية الدكتور عادل حبيل بأن بطاقات امتياز بأنواعها الثلاثة شهدت زيادة في الاستخدام بنسبة 30 الى 35% حتى الربع الثالث لعام 2017 وبالنسبة لبطاقة( فور هير ) والتي أصدرت منذ أقل من 6 اشهر تم توقيع 1400 إتفاقية مع عدد مختلف من المتاجر والمؤسسات التي تقدم الخدمات المختلفة والعام المقبل سيشهد تدشين بطاقة (وارلد) والتي تمنح حامليها حق استخدام أكثر من 500 صالة من صالات كبار الزوار في عدد من المطارات.

جاء هذا التصريح خلال الحفل الذي نظمته شركة البحرين للتسهيلات التجارية للسحب الكبير لحاملي بطاقات إمتياز ماستر كارد  الإئتمانية في صالة مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يومي الجمعة والسبت الثامن والتاسع من ديسمبر وسط أجواء احتفالية وترفيهية، بحضور قرابة 20 ألف زبون من مستخدمي البطاقة. كما حضر السحب أعضاء الإدارة التنفيذية وبعض من أعضاء مجلس الإدارة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، بالاضافة الى كبار الشخصيات من ماستركارد الشرق الأوسط، ومندوب إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة شفيع البلوشي.

وفي كلمته الافتتاحية، أكد الدكتورعادل حبيل الرئيس التنفيدي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية على أهمية تنظيم هذا المهرجان سنوياً لحاملي بطاقات إمتياز و التي تشمل حملة بطاقة إمتياز كلاسيك وإمتياز بلاتينوم والبطاقة الحديثة والفريدة من نوعها المخصصة للسيدات تحت اسم إمتياز فور هير ، مشيراً إلى أن هذا المهرجان هو الأضخم في تاريخ الشركة وعلى مستوى الشرق الأوسط.

وأضاف الدكتور حبيل قائلاً "إن كثافة مشاركتكم اليوم هو دليلٌ على أن بطاقة إمتياز وبما تحمله من مزايا شتى و خدمة متميزة بإدارة بحرينية مخلصة تسعى دائماً لتقديم الأفضل، الأمر الذي جعل إمتياز البطاقة المالية الأولى في البحرين، حيث لا يكاد يخلو أي بيت بحريني من هذه البطاقة، ولذلك نسعى بشكل متواصل لتقديم المزيد من المزايا وأبرزها تنظيم هذا المهرجان السخي والسحب على إثنتي عشرة سيارة فاخرة من موديلات جي اَي سي.

وعبر حبيل عن سعادته بتدشين وإطلاق سيارتي GA8, GS8 المميزة بتفاصيل العلامة التجارية الرائدة GAC  والتي تشكل تتويجا للنجاح الباهر التي حققته هذه العلامة في مملكة البحرين في فترة قياسية.