+A
A-

نادي البحرين للتنس يصدر اليوم التصنيف المحلي للاعبيه

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس مساء اليوم المباراة النهائية لسلسة بطولات التصنيف المحلي للاعبي التنس في نسختها الأخيرة للعام 2017 ، حيث يتقابل المصنف الأول عبد الرحمن جناحي مع الفائز من لقاء نالين شوكابا وأحمد ضيف  ، وكان عبد الرحمن جناحي قد تأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه على خالد ناس بنتيجة 6-3 و 6-2 بينما تأهل نالين شوكابا بعد فوزه على ناصر خنجي 6-2 و 6- صفر وتأهل أحمد ضيف بفوزه على الهندي ناليش بارمار 6-3 و 6-1 كما تأهل خالد جناحي بفوزه على أشرف العتباني بنتيجة 6-1 و 6- صفر .. وفي دور الترضية للبطولة تقام اليوم المباريات النهائية والتي يتنافس فيها قدري رزق وسندرا رام وخالد قيوم وجيري توليدو وأحمد المحمود .، وبعد انتهاء المباريات يتفضل السيد خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس والسيد خالد ناس رئيس لجنة النشاط الرياضي وأعضاء اللجنة بتكريم الفائزين.

وفي ضوء نتائج هذه البطولة وهي الأخيرة هذا العام ، سيقوم النادي بإعلان التصنيف المحلي لكل اللاعبين حتى بداية العام القادم 2018.

وكان النادي قد أقام 5 بطولات للأعضاء هذا العام في الفردي والزوجي ، وتم تجميع كافة نتائج المباريات كخطوة أولى نحو إصدار تصنيف محلي لكل لاعبي التنس في البحرين بالتعاون مع الإتحاد البحريني للتنس.