+A
A-

ناصر بن حمد يوجه بتنظيم بطولة العيد الوطني للقدرة

بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة تحضيراته المكثفة لانطلاق سباق العيد الوطني للقدرة، والذي يأتي في إطار الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.

وشهد الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة اقبالا كبيرا من قبل مختلف فرسان الاسطبلات المحلية وذلك للتسجيل في السباق الذي يعتبر ثالث سباقات الموسم المحلي ومن المتوقعان تكون المنافسة فيه قوية جدا، نظراً لما شهده السباق الافتتاحي والاستعدادات المبكرة للاسطبلات والفرسان، كما يواصل الاتحاد حاليا استعداداته بقرية البحرين الدولية للقدرة والعمل على انهاء كافة الاجراءات التنظيمية لانطلاقة السباق الذي ينتظره منتسبي سباقات القدرة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن منافسات بطولة العيد الوطني تعد واحدة من البطولات الكبيرة والمميزة بالموسم الحافل والمثير، مشيرا إلى أن البطولة سيتم الإعداد والتجهيز لها بالصورة المناسبة التي تليق بأهمية البطولة ومكانتها الغالية على قلوب الجميع، موضحا أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كثف من استعداداته الخاصة لهذا السباق في ظل المشاركة الكبيرة والقوية لكونه احد السباقات الدولية.

ودعا ناصر بن حمد اللجان العاملة في البطولة إلى مواصلة جهودهم الكبيرة من أجل الخروج بالصورة اللازمة والمطلوبة لهذا السباق، مؤكدا على ثقته ثقته الكبيرة في كل العاملين باللجان ودورهم البارز في الإعداد والتجهيز وتنظيم البطولات والسباقات بكل نجاح وتألق.

موضحاً سموه أن البطولة تأتي تزامناً مناسبة عزيزة على قلوب جميع أبناء الشعب البحريني، مع احتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى الذي شهدت المملكة في عهد جلالته الزاهر الكثير من الانجازات الكبيرة على مختلف الاصعدة وخاصة الرياضية منها.

كما أبدى سموه تفاؤله بمنافسات قوية في هذه البطولة، ورحب بجميع الفرسان المشاركين من جميع الإسطبلات المحلية، مشيدا بجهود كافة المساهمين في هذه البطولة مع المشاركة القوية والكبيرة من قبل الجميع، وحث سموه الاسطبلات والفرسان على تقديم أقوى منافساتهم في السباق القادم.