+A
A-

اتحاد السنوكر ينظم بطولة العيد الوطني المفتوحة

كشف الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر عن آخر استعداداته الخاصة بتنظيم بطولة العيد الوطني المفتوحة للسنوكر، والتي من المقرر أن تقام فعاليتها في صالة كيو إن المنامة، في الفترة ما بين العشرين من شهر ديسمبر الجاري والأسبوع الأول من شهر يناير من العام المقبل، حيث يحرص الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر على تنظيم هذه البطولة في كل عام تزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

وقدم نائب رئيس الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر السيد منذر جواد البصري نيابة عن مجلس إدارة الاتحاد ومنتسبيه، أحر التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة ولكافة شعب البحرين بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

ومن جانبه أكد البصري على أن اللجنة المنظمة للبطولة اتمت كافة الأمور المتعلقة بالجانب التنظيمي، مضيفاً: "تحمل هذه البطولة مكانة كبيرة بالنسبة لجميع المنتسبين للعالم السنوكر في المملكة، لأنها تأتي تزامناً مع مناسبة عزيزة على قلوب الجميع".

وأشار البصري إلى أن أبواب المشاركة في البطولة ستكون مفتوحة أمام جميع الراغبين في المشاركة من مواطنين ومقيمين، في إطار استراتيجية الاتحاد الرامية إلى توسيع رقعة انتشار اللعبة وجذب المزيد من اللاعبين، لا سيما وأن لعبة السنوكر تحظى بعدد كبير من المهتمين في مختلف ارجاء البلاد.

كما وكشف نائب الرئيس عن رصد الاتحاد لجوائز مالية ضخمة لأصحاب المراكز الأولى في البطولة، إذ سيحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 1000 دينار بحريني، والوصيف على مبلغ 500 دينار، وصاحب المركز الثالث على 300 دينار، والرابع على 200 دينار، فيما سيحصل اصحاب المراكز من الخامس لغاية الثامن على مبلغ 50 دينار، بالإضافة لجائزة أعلى معدل نقاط "بريك" والتي تبلغ 150 دينار.

وتنمى السيد منذر جواد البصري كل التوفيق للمشاركين في بطولة العيد الوطني المفتوحة للسنوكر، مضيفاً: "نسعى لمتابعة بطولة ذات مستوى فني مرتفع، يعكس مدى تطور لعبة السنوكر في البحرين، كما تعتبر هذه البطولة بيئة مناسبة لإكتشاف المواهب من جهة ومن آخرى فرصة للإحتكاك مع اللاعبين الدوليين بالنسبة للاعبين الجُدد والناشئين".

وسيكون باب المشاركة مفتوحة أمام الجميع لغاية السابع عشر من شهر ديسمبر الجاري، وعليه فإنه سيكون على الراغبين في المشاركة التواصل مع السيد نبيل سعيد على رقم هاتف (39840290)، علماً بإن رسوم المشاركة تبلغ 5 دنانير فقط.