+A
A-

امانة النواب تعرض تجربة البحرين البرلمانية والاعلامية ب "الشورى العماني"

شارك وفد الأمانة العامة لمجلس النواب صباح امس في زيارة رسمية الى مجلس الشورى العماني،  لاستعراض التجربة النيابية والتشريعية بمملكة البحرين و الاستراتيجيات والاليات المتبعة في الاعلام البرلماني لتعزيز رؤية المجلس على كافة الاصعدة.

وتأتي هذه المشاركة تنفيذاً لتوجيهات صاحب المعالي السيد احمد بن ابراهيم الملا رئيس مجلس النواب، وبإشراف مباشر من سعادة الأمين العام لمجلس النواب السيد عبدالله بن خلف الدوسري، الرامية لتبادل الخبرات والتعرف على تجارب الدول الخليجية والعربية والأوروبية في مختلف أقسام وإدارات المجلس، وبهدف الاطلاع على مجال العمل البرلماني، والاستفادة وتعزيز من دور الاعلام النيابي المؤثر والمهم على العملية النيابية والبرلمانية، والمساهمة في رفع مستوى الأداء الوظيفي لمنتسبي الأمانة في مختلف الأقسام.

ومن المقرر أن يشارك وفد الأمانة العامة بسلسلة من الزيارات واللقاءات للاجتماع بالمسئولين والقائمين على مجلس الشورى العماني، كما سيقوم الوفد بجولة استطلاعية لوزارة الاعلام ومبنى الاذاعة والتلفزيون العماني، الى جانب زيارة عدد من المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة وعلوم الاعلام وغيرها.

يشارك في الدورة التدريبية من إدارة الاتصال في الأمانة العامة لمجلس النواب، كل من السيد حسين اسماعيل رئيس قسم المطبوعات، ومشرف قسم المطبوعات بالأمانة جميلة النشابة، ومشرف قسم الاعلام هيفاء عدوان.