العدد 3346
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
banner
عروبة اليمن تقاوم استعمار الفرس
الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

“علي عبدالله صالح”... الشعب اليمني في رحمة الله عندما اخترق الحوثي صنعاء وعبث في أمنها، فلم تكن نهايات بعض رؤساء العرب شريفة إلا هذا الذي انتفض على مليشيا الحوثي التي عملت مهام العصابات، لكن حاول قطع يد التخريب من قبل التنظيم الإرهابي، فالقضاء على هذه العصابات الحوثية ضرورة ملحة حتى تنتعش صنعاء بالحياة.. تحالف دفاعي منذ أربعة أعوامٍ يقود حربًا ضد العدو المستلهم صاحب السلوك الإجرامي حتى فقدت سيطرة الحوثي، المقاومة اليمنية ضد العدو الحوثي ومع دول التحالف.. يتجدد العهد عدة مرات حتى لا تكون اليمن سوريا أخرى في انتظار الطمع الفارسي الذي لا يزال يواصل الزحف شمالاً وجنوباً، بالتدمير والتخريب، هواة الإرهاب عبثوا في البلاد حتى ضاقت بهم ذرعًا لجوعهم الحاد، وحيث إنَّ لديهم أزمة غذاء... هذه الخسائر التي كبَّدها العدو فقط يريدُ أن يرهق ويرهب ويعبث في أمن صنعاء، أَلَمْ يكفِهم التعذيب والدمار الذي حل في بيوت الأبرياء والمجازر التي ارتكبتها تلك المليشيات الإرهابية الإيرانية؟! انتفضت النساء باليمن وربما كان رحيل صالح قد أفقدهن جزءًا من قوتهن المعنوية ولكن خرجت نساء اليمن بصوت واحد يدق على أجراس العدو الحوثي يطالبن بجثمان رئيسهم السابق، ثارت اليمنيات على صالح لأن ثأره لم يحسم، تساؤلات حقيقة تثير الدهشة لدى الجميع من ينوب عن صالح؟!

‏دول الخليج كلها تكاتفت وتدخلت عسكرياً من أجل تحرير اليمن من العدوان الفارسي، وبعد قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر انتهى التحالف الدفاعي تجاه مشاركة قطر واستُبعِدَت لما ثبت أنها تدعم الحوثيين المعلَن طلب القبض عليهم في قائمة الحكومة الشرعية والتحالف! والقوة العسكرية المتحالفة قادرة بمشيئة الله على التصدي للعدو المسلح من أية منظمةٍ إرهابية هدفها إزهاق وزعزعة الأمن في الدول العربية حتى تستعمر بعد إضعاف الوحدة.

‏ستنعم اليمن بالاستقلال بعد تحررها، ليتم تطهير أراضيها من كل طامع خصوصا من الحوثيين الخونة المتآمرين ضد سلامة واستقرار يمن العروبة.

حرب الخليج انتهت بمقتل صدام والحرب ستنهض من جديد بعد اغتيال علي صالح، وستهب عاصفة الحزم لتعيد الأمل في صنعاء، ولن يستسلم اليمنيون الأحرار أمام الأعداء.

‏لن تتخلى السعودية مع الدول المتحالفة عن إنقاذ اليمن حتى تطهرها من رجس الإرهاب الذي يتقلد في الظاهر كل الأقنعة، وخلف الأقنعة عدو واحد، وإن أقسمنا أن جماعة الإخوان التي خدعت المسلمين سنوات أنها تناضل من أجل وحدة الإسلام والمسلمين بل سعت اليوم إلى فرقته وتشتيت شمل الأمة العربية المسلمة بدفاعها عن الحوثي ضد الدول التي تحارب الإرهاب، إن عروبة اليمن تقاوم أي استعمار باسم الجماعات الإرهابيـة... والنصـر قريـــب.      إيلاف

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .