+A
A-

اللجنة الأولمبية توضح للاتحادات الرياضية الخطوط العريضة للمشاركة

نقل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة الى ممثلي الاتحادات الرياضية و تمنيات سموه لهم بدوام التوفيق في مشاركاتهم القادمة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد يوم امس الأول  بقاعة المرحوم اياد حمزة  بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة والذي حضره ممثلو 18 اتحادا رياضيا تمت دعوتهم لحضور الاجتماع المخصص للمشاركة البحرينية في النسخة الثامنة عشر من دورة الألعاب الاسيوية التي ستستضيفها العاصمة الاندونيسية جاكرتا  في العام القادم .

وقد أوضح الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر الهدف من المشاركة في آسياد جاكرتا و التركيز على المشاركة من اجل الإنجاز كما بين عسكر أهمية ان يكون لكل اتحاد من الاتحادات الراغبة في المشاركة هدفا إيجابيا لان البحرين لم تعد تتطلع للمشاركة من اجل المشاركة بل  اصبح الطموح ان تكون المشاركة من اجل المنافسة و تحقيق الإنجازات .

كما تحدث مدير دائرة المشاريع السيد الوناس مادن عن الجوانب الفنية و المعايير الفنية التي يتم بمقتضاها اختيار الافراد و المنتخبات الجماعية سعيا لبلوغ الهدف المنشود و تحقيق طموحات و تطلعات القيادة الرياضية  وان اللجنة الأولمبية تنظر الى الكيف اكثر من نظرتها الى الكم واننا نسعى الى الأفضل دائما .

اما مدير دائرة العلاقات الدولية و العربية السيدة فجر جاسم فقد قامت بتقديم عرض مرئي لنظام الدورة و الأماكن التي ستقام فيها المنافسات و عدد الألعاب التي ستشهدها هذه الدورة وكل ما يتعلق بنظام السكن و الاعاشة و المواصلات .

وفي ختام الاجتماع  تم التأكيد على  الاتحادات الرياضية ضرورة موافاة اللجنة الأولمبية بالوضع الفني لكل اتحاد على ان يحدد موعد آخر للاجتماع بكل اتحاد على حدة  لاستيضاح جوانب المشاركة بالإضافة الى عرض  الجوانب الفنية لكل اتحاد على اللجنة الاستشارية  الفنية  قبل ان يتم عرض التقارير النهائية على مجلس إدارة اللجنة الأولمبية  لاعتماد المشاركة في الدورة .