+A
A-

القطان: الدكتور نبيل طه نموذج مشرف للكفاءات العلمية والرياضية البحرينية

أشاد رئيس نادي النجمة عيسى القطان بالمراتب الرفيعة التي دأب أبناء البحرين على تحقيقها في مختلف المجالات والتي تترجم حرص القيادة الرشيدة على دعم الكفاآت العلمية والإدارية والفنية والرياضية في مملكتنا الغالية.

جاء ذلك في سياق التهنئة الخاصة التي قدمها لإبن نادي النجمة البار مدير الأكاديمية الأولمبية نبيل طه بمناسبة نيله درجة الدكتوراه في علم النفس الإيجابي منوها ً في الوقت نفسه بإسهامات الدكتور نبيل طه في خدمة وتطوير الحركة الرياضية البحرينية من خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والإنجازات كلاعب ومدرب ومحاضر وإداري.

ولفت القطان إلى أن الجهود الحثيثة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية و شؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في تعزيز وتطوير الأداء الإداري والفني للقيادات الرياضية قد أثمرت بالإرتقاء بمخرجات الرياضة البحرينية في مختلف المحافل.

كما نوه القطان بمساندة السيد عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام المساعد بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية للكوادر الرياضية والإدارية والفنية لتؤدي دورها المأمول في خدمة الحركة الرياضية البحرينية.    

وجدد القطان تهنئته للدكتور طه متمنيا ً أن يواصل جهده العلمي للاهتمام بالجانب النفسي والذهني لما له من تأثير كبيرفي صقل الأداء الفني لدى الرياضيين.