+A
A-

منفردي يحرز ذهبية بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو

أحرز لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو علي منفردي الميدالية الذهبية في وزن 75 بدون بدلة في بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الإماراتية وبمشاركة أكثر من 300 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم شاركوا في منافسات بدون بدلة.

وهنئ المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيداً بدعم سموهما لاتحاد البحرين للدفاع عن النفس.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالجهود الكبيرة التي بذلها البطل البحريني علي منفردي وحرصه على تقديم أفضل المستويات لرفع أسم مملكة البحرين في المحافل الخارجية، مشيراً إلى أن هذا الانجاز يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققها منفردي في الفترة الماضية بشكل عام ولرياضة الجوجيتسو بشكل خاص.

وقدم علي منفردي مستوى مميز طوال مشواره في البطولة، حيث تفوق على العديد من اللاعبين المميزين في البطولة لكن منفردي كان الأفضل والأجدر بالحصول على الميدالية الذهبية في وزن 75 لمنافسات بدون بدلة.

وأعرب منفردي عن بالغ سعادته بحصوله على الميدالية الذهبية، مقدماً الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على دعمهم اللامحدود له في الفترة الماضية، وقدم شكره إلى المستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو المدرب الوطني القدير رضا منفردي.